السبت 21-01-2017 12:59 صباحاً
" بالصور .. حريق في شقة بالدور الأول بحي الجرف الشرقي بالمدينة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي    ورد بلاغ  عند الساعة  ١٠:١٥ من  صباح هذا اليوم السبت الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة حادث انقلاب ميكروباص في طريق الهجرة ينتج عنه 5وفيات و 8 اصابات مختلفة الجمعة القادم ديوانية آل رفيق تكرِّم أبناء المدينة المخلصين في خدمة الوطن البدواني والمزهوم ونبوة البحارة والعجل أبرز فنون ينبع معالي مدير الجامعة الإسلامية يستقبل أصدقاء الجامعة تكليف النقيب رائد الاحمدي مديرًا لإدارة العلاقات والاعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أحد يخسر أمام الوحدة ويودع كأس خادم الحرمين الشريفين في أمسية تاريخية العبدالكريم يُدشن احتفاء تعليم الكبار بالمدينة باليوم العربي لمحو الأمية مهنة التعليم … بقلم الأستاذ / أحمد بن عبدا لله البار الجامعة الاسلامية..منهجية ثابتة ورؤية ثاقبة … عبدالرحمن المزيني (كاتب اعلامي ومذيع تلفزيوني) الهلال الأحمر بالمدينة يجرى مكالمتين بين معتقلي جونتاموا وذويهم حملة ” ليس منا ” بجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل انطلاق فعالية أسبوع النزيل الخليجي الخامس. مهرجان حكايا مسك 3 نادي “حياة طيبة” ينجح في تثقيف أكثر من مئة ألف مستفيد في “تخلص منها” متعة القراءة في نجران  السهلي .. مديراً لإدارة تعليم الكبار بتعليم المدينة الشاب شادي الجابري إلى عش الزوجية انطلاق فعاليات اليوم العالمي للإعاقة في “سايتك” بالخبر. مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف اللقاء السابع للفهرس العربي الموحد
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف اللقاء السابع للفهرس العربي الموحد

مدني المدينة : 4 حالات اختناق في حريق سكن طلاب الجامعة الاسلامية

0
عدد المشاهدات : 566
بلادي (biladi) :
unnamed (27)

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
تبلغ مركز التحكم و التوجيه بالادارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة عند الساعة 12:12 من ظهر هذا اليوم السبت الموافق 1437/1/25 عن حادث حريق في مبنی سكني بحي المستراح تم توجيه فرقتي إطفاء و 3 فرق انقاذ واسعاف للموقع وعند وصول الفرق إتضح وجود حريق في إحدى الغرف بالدور الاول في مبنی سكني مكون من 5 ادوار سكن طلاب الجامعة الإسلامية نتيجة التماس كهربائي وتم اخلاء 16 نزيل من الادوار العليا احترازيا للمحافظة علی سلامتهم نتيجة انتشار الدخان في المبنی .
نتج عن الحادث 4 إصابات اختناق تم نقلهم للمستشفى 3 منهم أخذوا العلاج اللازم وخرجوا بصحة جيدة من الجنسية النيجيرية والمصاب الرابع مصري الجنسية مازال منوم وحالته اختناق و مستقرة و لله الحمد . .

صرح بذلك ” لبلادي نيوز ” المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عقيد خالد مبارك الجهني .

unnamed (28)

unnamed (27)

unnamed (26)


أضف تعليقاً


site stats