السبت 22-09-2018 10:46 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي

مدني المدينة ينفذ خطة عامة فرضية ( لحالة هزة أرضية ) بمحافظة بدر

0
عدد المشاهدات : 552
بلادي (biladi) :

بإشراف ومتابعة أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة


 

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة .. نفذت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء الموافق 1439/7/18 هـ و بحضور سعادة محافظ بدر الاستاذ مبارك بن عطالله المورقي الخطة العامة لفرضية ( حالة هزة ارضية ) بمحافظة بدر .
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد عبدالرحمن بن عبدالحميد الحربي أن هذه الفرضية ضمن الخطط الهامة التي تحرص على تنفيذها المديرية العامة للدفاع المدني بتوجيه من معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو وتهدف إلى الاستعداد والتهيؤ لمواجهة الحالات الطارئة لكل منطقة خاصة عند حدوث هزات أرضية أو زلازل ومايصاحبها من أضرار قد تهدد الأرواح أو تلحق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة .
وأضاف العميد ” الحربي” شارك في هذه الفرضية كافة الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة و التي تشترك مع الدفاع المدني بالمهام والواجبات وفقا لما حدد باللائحة التنفيذية لأعمال الدفاع المدني .
معتبراً أن أهداف مثل هذه الخطط هو تنسيق الجهود بين الجهات لمواجهة الحالات الطارئة وقياس مستويات الآداء عند الاستجابة من قبل الجهات المشاركة إضافة لنشر ثقافة الوعي عند مواجهة الحالات الطارئة والتعرف على أبرز المعوقات وإيجاد الحلول لتلافيها .
ورفع العميد عبدالرحمن الحربي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على توجيهاته ومتابعته لرجال الدفاع المدني بالمنطقة وللأعمال التي يؤدونها .

وثمن العميد الحربي في ختام تصريحه لكل الجهات الحكومية من مدنية وعسكرية وكذا الجهات الأهلية والتطوعية مشاركتها في تنفيذ الخطة على أكمل وجه , داعيا المولى أن يحفظ الجميع من كل مكروه .

IMG-20180404-WA0040 IMG-20180404-WA0041 IMG-20180404-WA0042 IMG-20180404-WA0043 IMG-20180404-WA0053 IMG-20180404-WA0055 مدني-1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats