الأحد 22-04-2018 8:55 مساءً
" وفاة معلمة وثلاث إصابات في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد .... المزيد

آخر الاخبار
الرسام الكاريكاتيري عيسى التميمي : وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال لتعلم الرسم الكاريكاتيري الشمع فن من فنون الفنانه السعودية الثالثة فهد الهريفي موضحاً : لا صحة لإعتذار فالينسيا الأهلي يعدل عقد السومة ويبقيه إلى 2021 فن الكولاج يجذب زوار الفعاليات الثقافية في حديقة الملك فهد الفريق الاتحادي يستأنف تدريباته استعداداً لنهائي أغلى الكؤوس (إلى أين يتجه الإعلام) جلسة حوارية بحضور نخبة مختصة من الإعلام شعبة الأبنية الخضراء تطلق أول ملتقى للأبنية الخضراء بالخبر السجون تواصل حصد جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم الجبال يقود الأهلي في مواجهتي ثمن النهائي الأسيوي صاحبة الكلمة ..أماني حافظ .. رواية ( سقطت سهوا ً) سوف تكون في عمل درامي تلفزيوني قريباً نادي بُعد للإعلام ينظم ملتقى “تكامل” منصة لكل إعلامي نجاح عملية جراحية نادرة لمريضة تعاني من حصوة قرنية بالحالب بالمستشفى السعودي الألماني بالمدينه المنورة المعلم والعهد قطبي المباراة النهائية لدورة الوفاء الخامسة إعلاميو المدينة يطمئنون على صحة حافظ بعد تعرضه لحادث مروري بتوجيه من سمو وزير الداخلية اللواء الأسمري والقنصل العام الأمريكي يبحثان تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات عُدي يضيء منزل المهندس حاتم بن سعد الحجيلي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يقدم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري مستشفى الولادة بطلاً لبطولة صحة المدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تخصص عقار يذهب ريعه لأنشطة وبرامج اللجنة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تخصص عقار يذهب ريعه لأنشطة وبرامج اللجنة

مدني المدينة ينفذ خطة عامة فرضية ( لحالة هزة أرضية ) بمحافظة بدر

0
عدد المشاهدات : 415
بلادي (biladi) :

بإشراف ومتابعة أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة


 

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة .. نفذت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء الموافق 1439/7/18 هـ و بحضور سعادة محافظ بدر الاستاذ مبارك بن عطالله المورقي الخطة العامة لفرضية ( حالة هزة ارضية ) بمحافظة بدر .
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد عبدالرحمن بن عبدالحميد الحربي أن هذه الفرضية ضمن الخطط الهامة التي تحرص على تنفيذها المديرية العامة للدفاع المدني بتوجيه من معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو وتهدف إلى الاستعداد والتهيؤ لمواجهة الحالات الطارئة لكل منطقة خاصة عند حدوث هزات أرضية أو زلازل ومايصاحبها من أضرار قد تهدد الأرواح أو تلحق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة .
وأضاف العميد ” الحربي” شارك في هذه الفرضية كافة الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة و التي تشترك مع الدفاع المدني بالمهام والواجبات وفقا لما حدد باللائحة التنفيذية لأعمال الدفاع المدني .
معتبراً أن أهداف مثل هذه الخطط هو تنسيق الجهود بين الجهات لمواجهة الحالات الطارئة وقياس مستويات الآداء عند الاستجابة من قبل الجهات المشاركة إضافة لنشر ثقافة الوعي عند مواجهة الحالات الطارئة والتعرف على أبرز المعوقات وإيجاد الحلول لتلافيها .
ورفع العميد عبدالرحمن الحربي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على توجيهاته ومتابعته لرجال الدفاع المدني بالمنطقة وللأعمال التي يؤدونها .

وثمن العميد الحربي في ختام تصريحه لكل الجهات الحكومية من مدنية وعسكرية وكذا الجهات الأهلية والتطوعية مشاركتها في تنفيذ الخطة على أكمل وجه , داعيا المولى أن يحفظ الجميع من كل مكروه .

IMG-20180404-WA0040 IMG-20180404-WA0041 IMG-20180404-WA0042 IMG-20180404-WA0043 IMG-20180404-WA0053 IMG-20180404-WA0055 مدني-1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats