الإثنين 17-05-2021 1:22 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الداخلية”: استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق طوابير سيارات على جسر الملك فهد تنتظر السماح بالعبور إلى البحرين ضبط 72 امرأة بإحدى قاعات الأفراح في تجمع مخالف بجازان القبض على قائد مركبة دهس أحد المشاة أثناء ممارسته التفحيط في حي الربوة بالرياض بعد ساعات.. مطار الملك خالد الدولي في الرياض يشهد تحليق 225 رحلة دولية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة “متحدث الداخلية”: من لا تنطبق عليهم شروط السفر فستتم إعادتهم من المنافذ مع رفع قرار منع السفر غدا.. تعرف على الدول التي لا تستقبل السياح وشروط الدول التي تستقبلهم ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.5 مليون جرعة “الداخلية”: ضبط أكثر من 22 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع “النيابة العامة”: لا يجوز لمؤجري دراجات الركوب المخصصة للأطفال تأجيرها لمن هم تحت 12 سنة متحدث الصحة يرد على ما قيل حول تأثير لقاحات كورونا على الإنجاب والخصوبة كيف يتم التعامل مع الشخص المشتبه بإصابته بكورونا داخل الطائرة؟.. متحدث “الطيران المدني” يجيب “الداخلية”: ضبط أكثر من 22 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع البيان الختامي للاجتماع الاستثنائي لمنظمة التعاون: إسرائيل قوة محتلة وليست لها أي حقوق مشروعة على الأرض الفلسطينية “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين اعتبارًا الغد القبض على أطراف مشاجرة رقصة المزمار في جدة.. وإحالتهم للنيابة العامة “الغذاء والدواء”: بعض منتجات كحل الإثمد تحوي معادن سامة تضر بالعين والجهاز العصبي وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

مدرب كرواتيا غاضب من احتساب ركلة جزاء للبرازيل

0
عدد المشاهدات : 1٬157
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز -رويتز 

عبر نيكو كوفاتش مدرب كرواتيا عن غضبه الشديد من الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا بعدما احتسب ركلة جزاء ساعدت البرازيل على الفوز 3-1 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم اليوم الخميس.

وقدم نيشيموا أداء جيدا حتى اتخذ قرار احتساب ركلة الجزاء في الدقيقة 69 بعدما سقط فريد مهاجم البرازيل داخل المنطقة بعد احتكاك بسيط من المدافع الكرواتي ديان لوفرين.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن فريد ألقى بنفسه على الأرض ولم تكن لمسة لوفرين هي السبب في ذلك. واعترض لاعبو كرواتيا بشدة على احتساب ركلة الجزاء والتفوا حول الحكم الياباني الذي رد بمنح البطاقة الصفراء للوفرين.

وقال كوفاتش مدرب كرواتيا بعد اللقاء “إذا كنا سنبدأ كأس العالم بهذه الطريقة فمن الأفضل أن نترك المسابقة ونعود إلى بلادنا. نحن نتحدث عن ضرورة توفر الاحترام وهذا ليس احتراما.”

وأضاف “إذا كانت هذه الكرة تستحق ركلة جزاء فنحن لسنا في حاجة إلى لعب كرة القدم ومن الأفضل أن نلعب كرة سلة.”

وبعد الاعتراضات نفذ نيمار ركلة الجزاء ليضيف الهدف الثاني للبرازيل بعدما أدرك بنفسه قبلها التعادل لبلاده بينما كان مارسيلو مدافع البرازيل سجل هدفا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 11.

وأضاف أوسكار الهدف الثالث للبرازيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من هجمة مرتدة سريعة.

وبعد 12 دقيقة من الهدف الثاني للبرازيل احتسب نيشيمورا خطأ ضد ايفيتسا أوليتش مهاجم كرواتيا بعدما اشترك في كرة عرضية مع الحارس جوليو سيزار الذي أخفق في الإمساك بالكرة.

وقال كوفاتش “ما حدث اليوم يعد قاسيا وإذا استمر هذا الأمر فسيكون أشبه بالسيرك. الحكم كان بعيدا تماما عن مستواه.”

وتضم المجموعة الأولى أيضا المكسيك والكاميرون وسيلتقي المنتخبان غدا الجمعة. 

 


  • كتب في التصنيف: غير مصنف  
  • تم النشر منذ 7 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats