الخميس 22-10-2020 9:14 مساءً
" برعاية الأميرة البندري ..مداد فن وجمعية الإرشاد الأسري والنفسي يختتمان فعالية يوم الكفيف العالمي "

بلادي نيوز : جدة - محمد الرايقي على شرف الأميرة البندري بنت محمد أقام جاليري مداد فن مساء .... المزيد

آخر الاخبار
تقنية البنات بالأحساء تختتم الحوار المجتمعي بتدريب 450 متدربة مستجدة توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق والمدن اليوم الخميس “هيئة الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لعدم الالتزام باحترازات “كورونا” احرص على توفيرها.. علاجات منزلية لمواجهة الإنفلونزا ‏الموسمية “الطلاق لأتفه الأسباب”.. قصص انفصال زوجية غريبة في العالم العربي “تعليم الرياض” يؤكد رصد حضور الطلاب والطالبات عبر نظام “نور” استعدادًا للمرحلة الثالثة من عودة العمرة.. مطار الملك عبدالعزيز يجهز صالات استقبال المعتمرين ‏”المرور”: القبض على قائد مركبة ظهر في فيديو وهو يقود بتهور على جسر ‏بريمان بجدة ‏مصادر: “المجلس الصحي” يدرس ربط إصدار شهادات الميلاد بإكمال ‏التطعيمات ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الدفاع المدني يواصل إخماد “حريق تنومة”.. وإمارة عسير: السيطرة على 70% من مساحته قصيدة إجهاض …. شيء من الحياة … الكاتبة الصحفية / حنان المحمدي {إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِين}….. الكاتب الصحفي / سعد الشبيلي أثر غياب القدوة ………الكاتبة الصحفية / ناهد رطروط حياة الجنين داخل رحم أمه وقفات وحقائق طبية 6 نصائح لتعيش حياتك بشكل صحيح … عبدالله العليان ابن حثلين: قريبًا آلية جديدة لفحص ومكافحة آفة العبث في “إبل المزاين” السعودية والمجر توقِّعان مذكرة تفاهم في مجال إدارة المياه.. هنا تفاصيلها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ السعودية والمجر توقِّعان مذكرة تفاهم في مجال إدارة المياه.. هنا تفاصيلها

مدرب الهلال “رازفان”: ما تعرض له فريقي من ظلم يؤكد أن هناك مصلحة لفريق آخر

0
عدد المشاهدات : 159
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض : أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال، أن فريقه تعرض لظلم كبير بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باعتبار الهلال منسحباً من البطولة، مؤكداً أن ما حدث يؤكد أن هناك شيئًا كبيرًا ضدّ الهلال، لمصلحة فوز فريق آخر باللقب بسهولة.

وقال لوشيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة “برو سبورت” الرومانية، الخميس: “نحن نتحدث عن الهلال بصفته بطل آسيا وحامل اللقب الذي تم إقصاؤه بشكل يجعلني أعتقد بأن هناك شيئًا كبيرًا خلف ذلك، لجعل فريق آخر يفوز باللقب بسهولة”.

وتابع: “ما حدث هو أكثر الأشياء ظلماً على الإطلاق، لم يكن هناك أي نوع من العدل في تعامل الآسيوي مع فريق الهلال، بعد الإصابات الأخيرة بكورونا”.

وأشار إلى أن الفريق تعرض لإصابات عديدة بفيروس كورونا، وطلب تأجيل بعض مبارياته، لكن الاتحاد القاري رفض ذلك، رغم أن الوقت كان متاحاً؛ نظراً لعدم لعب منافسات الشرق من الأساس حتى الآن، وإصرار الاتحاد على إنهاء منافسات الغرب مبكراً دون سبب منطقي.

واختتم رازفان تصريحاته بالتأكيد على احترام الهلال لقواعد كرة القدم، بعزل عدد كبير من أفراده بسبب كورونا، والذهاب إلى ملعب مباراة شباب أهلي دبي بـ11 لاعباً فقط، بينهم 3 حراس مرمى، لكن الاتحاد الآسيوي لم يضع في اعتباراته كل ذلك، ليقرر إبعاد الفريق من البطولة بالكامل، بدلاً من جعله منسحباً من اللقاء فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats