الأحد 16-05-2021 12:00 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

مدرب الأهلي : افتتاح استاد الملك عبدالله غداً سيكون حافزًا لنا لتحقيق الفوز

0
عدد المشاهدات : 1٬127
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز -جدة 

أكد مدرب الأهلي ” البرتغالي ” فيتور بيريرا أن لقاء الغد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مع نظيره الشباب الذي يتزامن مع افتتاح المدينة الرياضية واستادها الجديد يعد مهرجانًا كرويًا وسيكون حافزًا لنا لتحقيق الفوز واللقب الغالي مع انطلاقة افتتاحية أحدث مدينة رياضية على مستوى الشرق الأوسط.
وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم بجدة : إن فريق الشباب فريق كبير ومنظم ولديه إمكانيات عالية ولاعبين متميزين ، مؤكداً أن المباراة ستكون قوية وممتعة للجميع ، وستكون تكتيكية من الطراز الأول .
وحول مفاتيح الفوز ، قال المدرب بيريرا : ” إن فريق الأهلي خلال الفترة الماضية وصل إلى تحسن كبير والدليل الأرقام التي حققها ، وتأتي طريقة البحث عن الهدف بعد دراسة الخصم وهو ما نبحث عنه خاصة أن فريقي يعتمد على حركة المهاجمين للأمام ، وفي المباراة الماضية استطعنا الوصول من خلال التهديف الخارجي.
وأضاف : طالما الفريق يخلق فرصاً فهذا مؤثر إيجابي للفريق ، مؤكداً أنه واثق من أداء لاعبيه وسيلعب بشكل تنظيمي ليحقق لنا الفوز .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats