الثلاثاء 18-05-2021 8:42 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

مدرب إسبانيا: لا تدفنوا الجيل الذهبي

0
عدد المشاهدات : 975
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – وكالات

اعتبر مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي أن فريقه أنهى البطولة بطريقة جديرة بسمعته بعد أن تغلب على أستراليا 3-صفر مساء اليوم الاثنين في اخر مباراة يخوضها في المونديال الحالي بعد خروجه من الدور الأول ليفقد لقبه المتوج به قبل أربع سنوات.


وقال دل بوسكي “لقد أنهينا مشاركتنا بطريقة جديرة، وقد بذل اللاعبون قصارى جهودهم”.

واضاف “في الدقائق الأولى، ضغط علينا المنتخب الاسترالي لكننا سرعان ما دخلنا أجواء المباراة تدريجيا وسيطرنا عللى مجريات اللعب وتفوقنا على الفريق المنافس”.

وكشف “لم نكن في مستوانا خصوصا في المباراتين الاولين حيث تفوق علينا منافسانا هولندا وتشيلي اللذان لعبا بشكل رائع”.

ومع تسجيل دافيد فيا (32 عاما) وفرناندو توريس (30 عاما) هدفين من اصل ثلاثة في مرمى استراليا دعا دل بوسكي الى عدم دفن هذا الجيل الذهبي الفائز بكأس أوروبا عامي 2008 و2012 وكأس العالم 2010 مبكرا وقال في هذا الصدد “لا يزال هناك بعض اللاعبين القادرين على مساعدة المنتخب، وبالطبع يجب ان نعطي الفرصة للاعبين الجدد القادمين لكننا لا نستطيع استبعاد احد من هذا الجيل”.

وختم متحدثا عن مستقبله على رأس الجهاز الفني وهو المرتبط بعقد مع الاتحاد الاسباني حتى عام 2016 قائلا “لدينا متسع من الوقت. اعتقد بانني سأعلن قراري في الايام المقبلة، ربما الاسبوع المقبل، لسنا في عجلة من امرنا”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats