الأحد 16-05-2021 12:04 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

مدرب ألمانيا لوف “بإمكاننا الذهاب للمباراة النهائية”

0
عدد المشاهدات : 1٬177
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات

أعرب مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف عن ثقته الكبيرة في ذهاب فريقه حتى المباراة النهائية لكأس العالم في البرازيل وذلك عقب الفوز على فرنسا بهدف دون مقابل أمس الجمعة في الدور ربع النهائي .

وقال لوف في تصريح صحفي : ” الوصول إلى دور الأربعة نتيجة جيدة مسبقا وإذا بلغنا هذا الدور فلأننا نستحق ذلك والنتائج تتحدث عن ذلك ،وسنحاول الذهاب إلى المباراة النهائية ، وسنبذل كل ما في وسعنا كي ننجح هذه المرة في إشارة إلى فشل المانشافت في التتويج باللقب منذ عام 2002 م عندما خسرت النهائي أمام البرازيل و2006 م و2010 م عندما خرجت في دور الأربعة.

وأشار لوف إلى أن أسلوب لعب المنتخب الألماني تغير كثيرا منذ عام 2006 م ، ولم يعد لدينا نفس اللاعبين، إلى جانب التغييرات الاضطرارية من أجل تطوير أسلوب المنتخب .

وأضاف قام المنتخبان بعمل جيد من الناحية الدفاعية، كما كانا جيدين في الهجوم لكن الفرص لم تترجم إلى أهداف ، مشيراً إلى أن المهاجمين الفرنسيين كانوا أقوياء جدًا ولكننا حصلنا أيضا على فرص في الدقائق الأخيرة من المباراة لم نستغلها جيدا .

وأفاد أن المنتخبين كانا جيدين من الناحية التكتيكية من الجانب الدفاعي ونجحنا في السيطرة على المهاجم بنزيمة .

وأشاد لوف بحارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير، وقال لدينا ثقة كبيرة في نوير، وضمان لخط الدفاع، وهو أحد أفضل حراس المرمى في العالم منذ عام 2010م .

وقال مدرب ألمانيا : ” ليس من السهل بالنسبة إلى المنتخبات الأوروبية اللعب في تمام الساعة الواحدة ظهراً فالشمس حارة جداً، وكانت المهمة صعبة أيضا للفرنسيين، ومن الصعب التحكم في الكرة وفرض الكثافة الضرورية لتقديم المستوى العالي .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مونديال 2014م : مدرب ألمانيا لوف “بإمكاننا الذهاب للمباراة النهائية”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats