الأربعاء 16-10-2019 10:56 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

مدافع المنتخب الغاني صامويل سارفو يقود دفاع الخليج

0
عدد المشاهدات : 216
بلادي (biladi) :

 

بلادي نيوز – الدمام- محمدالعمري
وقعت إدارة نادي الخليج مع المدافع الغاني صامويل سارفو عقداً احترافياً يقضي بموجبه قيادة خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وذلك لمدة موسم وجرت مراسم التوقيع مساء الأحد في مقر النادي بحضور مصطفى الراشد عضو مجلس إدارة نادي الخليج، بعد خضوع المدافع الجديد للفحوصات بمجمع المدلوح الطبي.
يذكر بأن الغاني سارفو مواليد 1990 والذي يبلغ طوله 1.89
قد بدأ محطته الاحترافية مع نادي لبيرتي بروفشناليز الغاني عام 2016 وسجل 6 أهداف ليقوده التألق اللافت لتمثيل المنتخب الغاني ثم انتقل واحترف خارجيا في نادي سايبا الإيراني من عام 2017 حتى 2019 تخلل ذلك المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية .
ومن جهته أبدى صامويل سارفو مدافع الخليج الجديد تفاؤله بتجربته الجديدة لاسيما وأنه سيحترف مع نادي عريق يبحث دائما على المنافسة على الصعود للعودة لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز ، وحول اختياره الخليج كمحطة احترافية في مسيرته الرياضية قال :” علاقتي بالخليج منذ فترة طويلة وتحديداً منذ 2016 ولكن لم تشىء الأقدار أن يكون الخليج أول محطاتي الإحترافية خارجياً وتوجهت للاحتراف في مكان آخر وصقلت موهبتي ثم شاءت الأقدار لأتشرف بالدفاع عن الخليج “.
وأشار بأنه يعي بالصعوبات التي ستواجه الفريق ولكن بتكاتف منظومة العمل من إدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وقبل ذلك دعم الجماهير فإن الخليج قادر على العودة لدوري الأضواء. وقال “: متشوق لرؤية جماهير نادي الخليج حيث شاهدت حماسهم عبر الفيديو خلال الفترات الماضية وأتمنى بأن أساهم مع اللاعبين لإسعادهم “.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats