الأحد 26-05-2019 10:19 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

مدارس المتقدمة تعتمد منهج ماكميلان العالمي للغة الإنجليزية بمدارسها الأهلية

0
عدد المشاهدات : 134
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الاحساء – زهير الغزال

اعتمدت شركة المدارس المتقدمة تدريس منهج ماكميلان العالمي للغة الإنجليزية بمدارسها الأهلية للمرحلة الابتدائية العام الدراسي 1440/1441 بعد موافقة واعتماد وزارة التعليم هذا المنهج ليكون بديلا عن منهج الوزارة لمدة 3 سنوات والذي يتميز بخدمة جميع المهارات التي يحتاجها الطالب في المرحلة الابتدائية خاصة مهارة الكتابة لوجود كتيب خاص بالحروف والخط.
وقد استقبل الأستاذ ناصر بن سعد الخثلان مدير عام قطاع التعليم بشركة المتقدمة الأستاذ ماجد محمد العمار مدير شركة برج المعرفة الوكيل السعودي لشركة ماكميلان العالمية والأستاذ احمد خلف مدير شركة ماكميلان السعودية بمكتبه بمقر الشركة وتم توقيع الاتفاق بتوفير سلسلة كتب English World Class لجميع فروع مدارس المتقدمة الأهلية للمرحلة الابتدائية وتدريب المعلمين عليها وهو منهج معتمد من وزارة التربية والتعليم كمقرر بديل في المدارس الأهلية تم تكييفه خصيصًا ليتماشى مع التعاليم الثقافية في الشرق الأوسط، وهو عبارة عن سلسلة متكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية والطباعة الرقمية للمدارس الابتدائية، و يستخدم منهجية أفضل الممارسات لتشجيع التدريس الفعال في الفصول الدراسية.
وأكد الأستاذ ناصر الخثلان مدير عام قطاع التعليم أن اعتماد منهج ماكميلان لطلاب التعليم الأهلي بفروع المدارس المتقدمة للمرحلة الابتدائية يأتي انطلاقا من الدور التطويري لكافة عناصر العملية التعليمية بمدارس الشركة ومنها المناهج الدراسية وتماشيا مع التطورات الحديثة في إعداد مناهج اللغة الإنجليزية إذ عكفت لجنة المناهج الإثرائية من خبراء اللغة الإنجليزية بالشركة على دراسة أنسب المناهج الدراسية في اللغة الإنجليزية وبعد دراسة عميقة اختارت منهج ماكميلان بعد تحليل محتواه العلمي والاجتماعي والنفسي وتبين أنه مناسب لطلابنا من حيث التنوع المعرفي الشامل لمهارات اللغة الإنجليزية بما يناسب الطالب السعودي ويعينه على تحقيق أهداف تعلم اللغة الإنجليزية.


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ 3 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats