الجمعة 23-08-2019 5:22 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

” محافظ الحناكية ونائبه يقومان بزيارة لقطاع العمل والتنمية الأجتماعية بالمحافظة “

0
عدد المشاهدات : 121
بلادي (biladi biladi) :

الحناكيه – فهد الحنيحني

حسب توجيهات سمو أمير منطقة المدينة المنورة بتفقد المرافق الحكومية وسير العمل بها ، قام سعادة محافظ الحناكيه الاستاذ/ راشد القحطاني ، يرافقه نائبه الاستاذ/ زياد المرشدي ، هذا اليوم بزيارة تفقدية لسير العمل في فرع قطاع العمل والتنمية الأجتماعية بمحافظة الحناكية ، وكان في استقباله مشرف القطاع الاستاذ/ محمد مصطفى،وكافة منسوبي القطاع.

حيث أطلع فور وصول سعادته على سير العمل في مكتب الضمان الأجتماعي وفرع مكتب العمل وقد استمع “القحطاني ” لشرح مفصل من سعادة مشرف القطاع عن الألية التي يتم من خلالها استقبال المراجعين سوا مكتبي أو الكتروني ، وقد اجاب مشرف القطاع حول سؤال من قبل سعادة المحافظ عن الألية التي يتم من خلالها تسجيل الحالات التي لا تستطيع الحضور لمقر المكتب ، بقوله يوجد لدينا فريق ميداني يصل لطالبي الخدمة في مقر سكنهم وفي جميع المراكز والقرى التابعة لخدمات المكتب ويقوم بعمل دراسة ميدانية لهم ومن ثم الحاقهم بالخدمة في حالة إنطباق النظام بحقهم.

بعد ذلك قام ” القحطاني ” بجولة داخل الاقسام التقى خلالها مدير مكتب العمل و عدد من موظفي القطاع استمع من خلالهم لشرح عن مهامهم العملية المكتبية والميدانية وحثهم على مضاعفة الجهد في سبيل تذليل الصعوابات والعقبات التي تعترض المواطن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats