الجمعة 23-08-2019 5:22 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

” محافظ الجبيل يستقبل أعضاء فرع جمعية جسفت “

0
عدد المشاهدات : 169
بلادي (biladi biladi) :

” محافظ الجبيل يستقبل أعضاء فرع جمعية جسفت “

 

بلادي نيوز – الجبيل – منال الغامدي

استقبل محافظ الجبيل عبدالله العسكر أول أمس الأحد في مكتبه بالمحافظة، أعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت)، والذي اعتمد مؤخرا في الجبيل.

وهنأ المحافظ الفنانين والفنانات التشكيليين في الجبيل إعتماد الفرع، واعداً بتقديم الدعم والإهتمام لتحقيق الجمعية أهدافها في رعاية الحركة التشكيلية في الجبيل، والعمل على ازدهارها، وتسهيل تعاونها مع كافة الجهات في المحافظة لتحقيق الأهداف المشتركة.

وأشاد المحافظ العسكر بما تمتلكه محافظة الجبيل من قدرات وإمكانيات فنية هائلة، مؤكدا بأن الفنان التشكيلي بات اليوم يمثل مكونا هاما من مكونات الحياة الثقافية والفنية في مجتمع الجبيل.

وأكد على ضرورة النهوض بالحركة الفنية، وإثراء التذوق الفني، إضافة لإبراز الهوية الجمالية للجبيل، بهدف الإرتقاء بالذوق العام للمجتمع، وتحقيق تطلعات المحافظة لتنمية المناخ الفني، وجعلها مدينة الفن، وذلك تحقيقا لتطلعات برنامج جودة الحياة 2020، التي تأتي ضمن رؤية المملكة 2030.

من جانبها أوضحت مدير فرع جسفت الجبيل نادية العتيبي أن اللقاء جسد حرص واهتمام محافظ الجبيل نحو النهوض بالحركة الفنية في الجبيل، ودعمه لأهداف الجمعية، وقد أكد حرصه على تسخير كافة الإمكانيات لتمكين الجمعية من أداء دورها لخدمة المشهد الثقافي في الجبيل.

وأكدت العتيبي سعي الجمعية إلى تنمية الوعي الفني، واستثمار جميع الفرص المتاحة لتغذية الثقافة الجمالية في الجبيل، إضافة إلى المساهمة في تطوير القدرات الفنية لكافة أعضائها عبر العديد من البرامج والأنشطة الفنية، والتي تعمل جسفت الجبيل على إعدادها، وإطلاقها قريبا.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats