الأحد 26-05-2019 6:11 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

” محافظ الجبيل يستقبل أعضاء فرع جمعية جسفت “

0
عدد المشاهدات : 69
بلادي (biladi biladi) :

” محافظ الجبيل يستقبل أعضاء فرع جمعية جسفت “

 

بلادي نيوز – الجبيل – منال الغامدي

استقبل محافظ الجبيل عبدالله العسكر أول أمس الأحد في مكتبه بالمحافظة، أعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت)، والذي اعتمد مؤخرا في الجبيل.

وهنأ المحافظ الفنانين والفنانات التشكيليين في الجبيل إعتماد الفرع، واعداً بتقديم الدعم والإهتمام لتحقيق الجمعية أهدافها في رعاية الحركة التشكيلية في الجبيل، والعمل على ازدهارها، وتسهيل تعاونها مع كافة الجهات في المحافظة لتحقيق الأهداف المشتركة.

وأشاد المحافظ العسكر بما تمتلكه محافظة الجبيل من قدرات وإمكانيات فنية هائلة، مؤكدا بأن الفنان التشكيلي بات اليوم يمثل مكونا هاما من مكونات الحياة الثقافية والفنية في مجتمع الجبيل.

وأكد على ضرورة النهوض بالحركة الفنية، وإثراء التذوق الفني، إضافة لإبراز الهوية الجمالية للجبيل، بهدف الإرتقاء بالذوق العام للمجتمع، وتحقيق تطلعات المحافظة لتنمية المناخ الفني، وجعلها مدينة الفن، وذلك تحقيقا لتطلعات برنامج جودة الحياة 2020، التي تأتي ضمن رؤية المملكة 2030.

من جانبها أوضحت مدير فرع جسفت الجبيل نادية العتيبي أن اللقاء جسد حرص واهتمام محافظ الجبيل نحو النهوض بالحركة الفنية في الجبيل، ودعمه لأهداف الجمعية، وقد أكد حرصه على تسخير كافة الإمكانيات لتمكين الجمعية من أداء دورها لخدمة المشهد الثقافي في الجبيل.

وأكدت العتيبي سعي الجمعية إلى تنمية الوعي الفني، واستثمار جميع الفرص المتاحة لتغذية الثقافة الجمالية في الجبيل، إضافة إلى المساهمة في تطوير القدرات الفنية لكافة أعضائها عبر العديد من البرامج والأنشطة الفنية، والتي تعمل جسفت الجبيل على إعدادها، وإطلاقها قريبا.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats