الأربعاء 16-10-2019 11:12 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجائزة الموسى للتميز

0
عدد المشاهدات : 102
بلادي (biladi biladi) :

 

بلادي نيوز – عبدالمنعم السهيو – الأحساء

شهد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، يوم الثلاثاء، الحفل الختامي لجائزة الشيخ عبدالوهاب بن عبدالرحمن الموسى للتميز التعليمي في دورتها التاسعة بالقاعة الكبرى في جامعة الملك فيصل بالأحساء، وتكريم الفائزين والفائزات فيها، والبالغ عددهم الإجمالي 48 “بنين، بنات” في الفئات التالية: الإدارة المتميزة، المدرسة المتميزة، الروضة المتميزة، المشرف التربوي المتميز، المعلم المتميز، التشكيلات المدرسية المتميزة، الموظف المتميز، المشروع التربوي المتميز، الطالب المتميز.

وأبان المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم، خلال كلمته، 9 سنواتٍ مضت علىِ الجائزةِ للتميز التعليمي كانت مبعثُ الفخرِ ومَعْلمًا بارزًا، ويقفُ وراءَها دعمٌ سخي من أخي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى الذي سطَّر أنموذجًا حيًا في خدمةِ التعليمِ و أهلِهِ، ففي الدورةِ التاسعةِ بلغ عددُ المسجلين إلكترونيًا ( 609 ) وبنسبةِ زيادة ( 22 % ) عن الدورةِ السابقةِ، وبلغ عددُ الذين تمّ تحكيمُ ملفاتِ مشاركتهم ( 138 ) مشاركًا و مشاركةً و بنسبةِ زيادة ( 16 % ) عن الدورة السابقةِ ، وأما الفائزون والفائزاتُ بالجائزةِ في هذه الدورةِ فقد وصل عددُهم إلى 48 ثمانيةٍ و أربعينَ فائزًا و فائزةً و بنسبةٍ تمثلُ ( 35 ) % من العددِ الفعلي ، من قطاعِ البنين ( 23 ) فائزًا و من قطاعِ البنات ( 25 ) فائزةً .و بلغ عددُ الحاصلين على درعِ التميزِ الذهبي من القطاعين ( 23 ) درعًا ، و بلغ عددُ الحاصلين على درعِ التميزِ البرونزي من القطاعين متميزيْن اثنين ، و بلغ عددُ الحاصلين على درعِ التميزِ من القطاعين (23) متميزًا و متميزةً. ونتوّج اليوم افتخارنا بهذه الجائزةِ بالتوقيعِ على مذكرةٍ تفاهمٍ بينَ الإدارةِ العامةِ للتعليمِ بالأحساءِ والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى داعم الجائزةِ؛ تعزيزًا لعملٍ مشتركٍ استراتيجي ينهض بجودةِ الأداء.

وأعلن مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، خلال الحفل، منح أصحاب المبادرات المتميزة العضوية الكاملة في نادي الموهبة بالمركز الوطني للموهبة والإبداع في الجامعة، وذلك دعماً وتشجيعاً وتحفيزاً لأصحاب المبادرات المتميزة، ولاقت هذه المبادرة التشجيع والترحيب من الجميع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats