الأربعاء 15-08-2018 4:09 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات أهم شي الأخلاق ………..باسم القليطي أدبي المدينة يطلق مبادرة “إقرأ من أجلك أنت” للأطفال وزارة الخارجية : الموقف السلبي والمستغرب من كندا يُعد ادعاءً غير صحيح جملة وتفصيلاً ومجاف للحقيقة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة يرعى حفل تخريج طلبة الدورة التأهيلية للفرد الأساسي العاصفة السنوية.. مدمرة وقوية! ………. عبد الغني القش مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش

مجموعة ” المدينة في قلوبنا ” تنثُرُ ورود تواصلها وتشارك منسوبي مستشفى الملك فهد والمرضى الفرحة بأغلى وطن

0
عدد المشاهدات : 974
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


 

نثرت مجموعة المدينة في قلوبنا ورورد تواصلهاالاجتماعي والانساني في احتفالية اليوم الوطني 87 الذي نظمته المديرية العامة للشئون الصحية متمثلة في إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة في قاعة إدارة التدريب والابتعاث , وشاركت “المدينة في قلوبنا”  إدارة المستشفى احتفاءهم بمناسبة اليوم الوطني 87 واستقبالهم الحافل للمجموعة وسط أجواء احتفالية وكرنفال لفرح وطني في اليوم  الوطني 87 للمملكة العربية السعودية حفظ الله قيادتها وأدام عزها واستقرارها وأمنها ورخائها.

هذا وقد استمتع الحضور بمشاهدة فقرات الحفل وبعض العروض المقدمة من إحدى الفرق الشعبية بالمدينة التي أدت الأهازيج والعرضة السعودية بمناسبة اليوم الوطني التي شارك بها أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” , وكذلك العروض الشيقة لزهور الوطن من الأطفال .
هذا وقد مكنت إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة متمثلة في مديرها الدكتور خالد عواض الحربي من زيارة عدد من المرضى المنومين في المستشفى والاطمئنان على صحتهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل وتقديم الهدايا الخاصة باليوم الوطني برفقة الزملاء في إدارة العلاقات والإعلام الصحي بالشئون الصحية بمنطقة المدينة .
من  جانبه قال مدير إدارة العلاقات والإعلام الصحي بالشئون الصحية بمنطقة المدينة الاستاذ حاتم سمان تشرفنا بزيارة أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” اللذين شاركونا الفرحة ابتهاجاً وفرحا ًباليوم الوطني 87 وقدم شكره وامتنانه نيابة عن المدير العام للشئون الصحية بمنطقة المدينة على ما يقدمونه من مبادرات اجتماعية وإنسانية في طيبة الطيبة.
من جانبهم قدم أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” شكرهم وتقديرهم للشئون الصحية بالمدينة متمثلة في  مستشفى الملك فهد على منحهم الفرصة المشاركة في هذه الاحتفالية وتفعيل الجانب الانساني في زيارة المرضى  في هذه الملحمة الوطنية لحب الوطن .
وفي نهاية برنامج الاحتفال باليوم الوطني 87 قدمت مجموعة “المدينة في قلوبنا “درعها التذكاري لإدارة مستشفى الملك فهد تسلمه مدير المستشفى الدكتور خالد عواض الحربي والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.
IMG-20170924-WA0197 IMG-20170924-WA0188 3636-page-001

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats