الأربعاء 22-11-2017 5:05 صباحاً
" الدفاع المدني بالمدينة يباشر حريقاً في مبنى الاتصالات السعودية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أكد المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
قسمة تستقبل المشرف العام على صحيفة بلادي نيوز الالكترونية معرض.. مأرز الإيمان إطلالة على تاريخ المدينة المنوة وماضيها وحضارتها بتقنية وعيون الحاضر بدنية تعليم المدينة تختتم برنامج تدريب كرة القدم بالمنطقة بدنية تعليم المدينة تختتم الدورة التدريبية لكرة السلة سيدات المدينة يكرمن الاستاذة غادة القايدي بمناسبة تعيينها رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية أسبوع حافل في المدينة.. زيارة ملك ومشاريع تنموية وتعليمية فريق الجود التطوعي ينفذ ورشة عمل تعريفية للتطوع بمدرسة العلم النافع الأهلية مؤسسة قسمة تستقبل عدداً من إعلاميين وإعلاميات المدينة خلال زيارتها (معامل المنورة) …. مجموعة المدينة في قلوبنا تشيد بحرفية وإبداع فرق العمل وجودة المنتج (رعاية الأيتام مجهولي الأبوين في دور الإيواء ودعمهم أسريا ومجتمعيا ) في زواية فضفضة وحوار مكتب شرق المدينة ينظم دورة في منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي تطوير المنتزهات والاستثمار مطالبات سيدات المدينة للمجلس البلدي مدارس القلعة الحجازية بالمدينة تحقق ميداليتين ذهبية وفضية ضمن مسابقة موهوب للرياضيات والعلوم لعام 2017 على مستوى المملكة الشئون الصحية بمنطقة المدينة تنظم حملة سامرف للتبرع بالدم تحت شعار ( دمنا يربطنا ) الأكاديمية العالمية تختتم مهرجان نجوم طيبة الرياضي الصحة في المدينة : قافلة فعاليات سرطان الثدي تكثف التوعية وتشجيع سيدات المدينة لإجراء الماموجرام الجمعية الخيرية توقع عدد من الاتفاقيات لتواكب “رؤية المملكة 2030” مدارس القلعة الحجازية صرح تعليمي يبهج مجموعة المدينة في قلوبنا فن الديكوباج في فعاليات جلسات مدينيه في سكة الحديد بالمدينة دورة حقوق وواجبات الموظف في ظل نظام العمل السعودي تستهدف موظفي القطاع الحكومي والخاص
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ دورة حقوق وواجبات الموظف في ظل نظام العمل السعودي تستهدف موظفي القطاع الحكومي والخاص

مجموعة ” المدينة في قلوبنا ” تنثُرُ ورود تواصلها وتشارك منسوبي مستشفى الملك فهد والمرضى الفرحة بأغلى وطن

0
عدد المشاهدات : 691
بلادي (biladi) :
IMG-20170924-WA0188

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


 

نثرت مجموعة المدينة في قلوبنا ورورد تواصلهاالاجتماعي والانساني في احتفالية اليوم الوطني 87 الذي نظمته المديرية العامة للشئون الصحية متمثلة في إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة في قاعة إدارة التدريب والابتعاث , وشاركت “المدينة في قلوبنا”  إدارة المستشفى احتفاءهم بمناسبة اليوم الوطني 87 واستقبالهم الحافل للمجموعة وسط أجواء احتفالية وكرنفال لفرح وطني في اليوم  الوطني 87 للمملكة العربية السعودية حفظ الله قيادتها وأدام عزها واستقرارها وأمنها ورخائها.

هذا وقد استمتع الحضور بمشاهدة فقرات الحفل وبعض العروض المقدمة من إحدى الفرق الشعبية بالمدينة التي أدت الأهازيج والعرضة السعودية بمناسبة اليوم الوطني التي شارك بها أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” , وكذلك العروض الشيقة لزهور الوطن من الأطفال .
هذا وقد مكنت إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة متمثلة في مديرها الدكتور خالد عواض الحربي من زيارة عدد من المرضى المنومين في المستشفى والاطمئنان على صحتهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل وتقديم الهدايا الخاصة باليوم الوطني برفقة الزملاء في إدارة العلاقات والإعلام الصحي بالشئون الصحية بمنطقة المدينة .
من  جانبه قال مدير إدارة العلاقات والإعلام الصحي بالشئون الصحية بمنطقة المدينة الاستاذ حاتم سمان تشرفنا بزيارة أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” اللذين شاركونا الفرحة ابتهاجاً وفرحا ًباليوم الوطني 87 وقدم شكره وامتنانه نيابة عن المدير العام للشئون الصحية بمنطقة المدينة على ما يقدمونه من مبادرات اجتماعية وإنسانية في طيبة الطيبة.
من جانبهم قدم أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” شكرهم وتقديرهم للشئون الصحية بالمدينة متمثلة في  مستشفى الملك فهد على منحهم الفرصة المشاركة في هذه الاحتفالية وتفعيل الجانب الانساني في زيارة المرضى  في هذه الملحمة الوطنية لحب الوطن .
وفي نهاية برنامج الاحتفال باليوم الوطني 87 قدمت مجموعة “المدينة في قلوبنا “درعها التذكاري لإدارة مستشفى الملك فهد تسلمه مدير المستشفى الدكتور خالد عواض الحربي والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.
IMG-20170924-WA0197 IMG-20170924-WA0188 3636-page-001

أضف تعليقاً


site stats