الأحد 26-05-2019 10:21 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

مجمع الملك فيصل الطبي يوقع عقد شراكه مع مستشفى الصحة النفسيه بالطائف

0
عدد المشاهدات : 171
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :-   روان عبدالله- الطائف

قام مجمع الملك فيصل الطبي بتوقيع عقد شراكه مع مستشفى الصحة النفسيه حيث تهدف هذه الشراكه لتبادل الخبرات بين المنشأتين وفتح قنوات للتواصل مدراء الادارات والاقسام في المنشأتين ومناقشه ربط المنشأتين “بنظام oasis”, بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر مشترك ,وتكريم المتميزين خلال العام الفائت ,ومناقشة مجالات التعاون والتدريب .
وقد حضر اللقاء المقام في القاعه الكبرى بمستشفى الصحة النفسية مدير مجمع الملك فيصل الطبي الأخصائي أول مبارك اليامي ,ومدير مستشفى الصحة النفسية الأخصائي أول جمال الثقفي ,وعدد من مدراء الأقسام في المنشأتين وحضور كثيف من الموظفين .
بعد توقيع عقد الشراكه قام الجميع بالتعريف بأنفسهم وطرح بعض الأسئلة التي تهم المريض وجودة الخدمة المقدمة له واستفسارات عن بنود الشراكة الموقعة بعدها قام الجميع بتناول طعام العشاء بهذه المناسبه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats