السبت 18-08-2018 5:01 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

مجلس إدارة نادي الاتحاد : لن نتهاون في حفظ حقوق النادي

0
عدد المشاهدات : 399
بلادي (biladi) :


أوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد الاستاذ فواز الشريف بأن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن أعتمد الإطار العام لسياسية النادي الإعلامية التي سيتم انتهاجها خلال المرحلة المقبلة والمتضمنة توحيد مصدر الخطاب الإعلامي وإقرار الأنظمة واللوائح التي تضمن تحقيق ذلك, ووجه مجلس الإدارة بالبدء في تنفيذ آلية تطوير العمل في المركز الاعلامي وفقا للخطة المقدمة من الاستاذ بندر يغمور مدير المركز بما يتوافق مع النقلة النوعية في مختلف أوجه العمل بالنادي والتي تتطلب أن يكون هناك مواكبة إعلامية وفق استراتيجية محددة تنقل المعلومة بالشكل الصحيح للجمهور العزيز وتحافظ على حقوق النادي.
مشيرا بان نادي الاتحاد سوف يسعى إلى تعزيز علاقته مع مختلف وسائل الإعلام وفي نفس الوقت لن يتهاون مطلقا مع أي تجاوز على حقوقه في شتى الوسائل الإعلامية بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالملكية الفكرية أو الاخبار غير الصحيحة التي تهدف للإضرار بالنادي.
ودعا كافة جماهير نادي الوطن والزملاء الرياضيين والاعلاميين ومحبي العميد باعتماد حسابات المركز الاعلامي مصدرا رسميا لكافة المعلومات والأخبار التي تخص الكيان.
مؤكدا ان المرحلة القادمة ستشهد عملا جادا ومختلفا وفق خطة تم دراستها بمشاركة شركات متخصصة محلية وعالمية لرسم سياسة الحوكمة الإدارية في النادي بما يتناسب مع قيمة العميد كناد في واجهة الرياضة السعودية.
وأضاف ان الاعلام الرياضي يظل شريك أساسي للنادي ونحن نؤمن بدوره وأهميته في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكون أكثر مسؤولية في تأدية الرسالة الإعلامية.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats