الأحد 24-03-2019 4:24 مساءً
" اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر "

بلادي نيوز : واس أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر .... المزيد

آخر الاخبار
المجلس البلدي يبحث مشاريع مبادرات أمانة الطائف للعام الحالي صاحبة السعادة ….شاهيناز سمان صدور عدداً من الأوامر الملكية مساء اليوم لمستقبل واعد…لرائد الأعمال أحمد الشربتلي البروفيسور فهد المغلوث يعلن أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة تأهيل الإناث ينظم فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بسيتي مول القطيف رئيس محكمة استئناف الشرقية الشيخ الرقيب يكرم ٨٠ متميزاً ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشر . دور الشباب السعودي في البناء الاقتصادي والتنموي ضمن حزمة فعاليات موسم الشرقية 2019 8 شعراء في “ليالي الشعر” أعادوا الشعر الشعبي إلى الواجهة في الأحساء بسبب تعرضها للصيد الجائر *مواطن من أهالي خيبر : يسخر نفسه لشراء الصقور وإطلاق سراحها لحمايتها من الإنقراض* مدير الشؤون الصحية بالإنابة يفتتح الحملة التوعوية ” اسأل عني تحليل مخزون السكر “ “الأراضي البيضاء” تصدر 147 قراراً جديداً على المخالفين كلية شراكة أكسفورد تقيم حفل تخرج فواتير المياه.. تعنت ومعاناة! …. عبد الغني القش “التجارة” تشهر بمواطن خليجي تستر على وافدين يزاولان التجارة بشركة حاسب ألي وتقنية معلومات أمير عسير : ولي العهد يحرص على الاهتمام بالقرى التراثية نهائيات مسابقة” برنامج فرسان القصيد ” جائزة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي ع قناة mbc1 براعم التحدي ينفذ برنامج خاص للاحتفاء بأطفال متلازمة داون مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم وفد كندي يزور كلية نياقرا العالمية الطائف
الرئيسيةبلادي المحلية, فنون ◄ وفد كندي يزور كلية نياقرا العالمية الطائف

مجلس إدارة نادي الاتحاد : لن نتهاون في حفظ حقوق النادي

0
عدد المشاهدات : 724
بلادي (biladi) :


أوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد الاستاذ فواز الشريف بأن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن أعتمد الإطار العام لسياسية النادي الإعلامية التي سيتم انتهاجها خلال المرحلة المقبلة والمتضمنة توحيد مصدر الخطاب الإعلامي وإقرار الأنظمة واللوائح التي تضمن تحقيق ذلك, ووجه مجلس الإدارة بالبدء في تنفيذ آلية تطوير العمل في المركز الاعلامي وفقا للخطة المقدمة من الاستاذ بندر يغمور مدير المركز بما يتوافق مع النقلة النوعية في مختلف أوجه العمل بالنادي والتي تتطلب أن يكون هناك مواكبة إعلامية وفق استراتيجية محددة تنقل المعلومة بالشكل الصحيح للجمهور العزيز وتحافظ على حقوق النادي.
مشيرا بان نادي الاتحاد سوف يسعى إلى تعزيز علاقته مع مختلف وسائل الإعلام وفي نفس الوقت لن يتهاون مطلقا مع أي تجاوز على حقوقه في شتى الوسائل الإعلامية بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالملكية الفكرية أو الاخبار غير الصحيحة التي تهدف للإضرار بالنادي.
ودعا كافة جماهير نادي الوطن والزملاء الرياضيين والاعلاميين ومحبي العميد باعتماد حسابات المركز الاعلامي مصدرا رسميا لكافة المعلومات والأخبار التي تخص الكيان.
مؤكدا ان المرحلة القادمة ستشهد عملا جادا ومختلفا وفق خطة تم دراستها بمشاركة شركات متخصصة محلية وعالمية لرسم سياسة الحوكمة الإدارية في النادي بما يتناسب مع قيمة العميد كناد في واجهة الرياضة السعودية.
وأضاف ان الاعلام الرياضي يظل شريك أساسي للنادي ونحن نؤمن بدوره وأهميته في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكون أكثر مسؤولية في تأدية الرسالة الإعلامية.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats