الإثنين 10-05-2021 8:44 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

مجلس إدارة جمعية البر بالمدينة يوافق على البدء في مشروع الجمعية الفندقي التجاري

0
عدد المشاهدات : 1٬198
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة – واس

وافق مجلس إدارة جمعية البر بمنطقة المدينة المنورة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على البدء بمشروع الجمعية الفندقي التجاري بشارع الأمير عبدالمحسن، على أن يتم عرض التصميم على المشغلين، لإمكانية العمل على تنفيذه وفق احتياجات السوق.
ورحب سمو أمير منطقة المدينة المنورة خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية بأعضاء الجمعية العمومية، مقدماً شكره لهم على ما بذلوه من جهود في دعم الجمعية ومساندة برامجها المختلفة، مؤكداً أهمية تعزيز مصادر دخل الجمعية الثابتة.
من جانبه أوضح أمين عام جمعية البر في المدينة المنورة عباس نشأت عبدالجواد أن مجلس إدارة الجمعية أقر خلال اجتماعه الذي عقد أول من أمس، الموافقة على تعديل سلم رواتب موظفي الجمعية بالزيادة وصرف مكافأة شهر رمضان لهم, كما أقر ميزانية الجمعية لعام 1434هـ والميزانية التقديرية لعام 1435هـ، إضافة إلى الموافقة على ما جاء في محاضر اللجان الذي عقدت في وقت سابق بعد الاجتماع الأخير للجمعية.
وأبان أن مجلس إدارة الجمعية اتفق على ضرورة تطوير النظام الأساسي للجمعية مع لائحته التنفيذية على أن يتم عرض ذلك على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.
يذكر أن مجلس إدارة الجمعية يضم كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، وفضيلة الشيخ صالح بن عبدالرحمن المحيميد نائباً للرئيس، وعباس نشأت عبدالجواد الأمين العام للجمعية, إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة, طلال عبدالمنعم عبدالملك قاضي والمهندس محمد سمان بخيت ومحمد نور الدين حسن فهمي والدكتور مصطفى علي علوي إبراهيم وعدنان محمد مرسي والدكتور محمد سعيد المغامسي وجمعان حسن الزهراني والدكتور محمد ناصر حمزة محمود والدكتور إسماعيل احمد محمد النزاري والدكتور سمير احمد محمد سمان وخالد عبدالقادر باسلامة وخليل إبراهيم خوش حال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats