الأربعاء 30-09-2020 10:05 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
بسبب جائحة كورونا.. “المالية”: انخفاض إيرادات وارتفاع نفقات ميزانية عام 2020 عن المتوقع العثيمين: الشيخ صباح كان يحمل هم العالمين العربي والإسلامي بالشراكة مع “الغذاء والدواء”.. وزير التعليم يرعى ورشة عمل عن تسريع البحث والاكتشافات العلمية يستدرجون الضحايا عبر مواقع التواصل.. القبض على مواطنين ومقيم انتحلوا صفات رجال أمن وارتكبوا حادثتي سلب حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة يتضمن عدداً من المزايا.. “التعليم” تطلق تطبيق مدرستي عبر “جوجل بلاي” و”آبل ستور” آل الشيخ: رفعنا للمقام السامي تقييم العملية التعليمية عن بُعد لاتخاذ قرار العودة للمدارس أو الاستمرار عن بُعد أدبي الأحساء يحتفل باليوم الوطني الـ 90 تشييع جثمان أمير الكويت الراحل إلى مثواه الأخير خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح بالحرمين الشريفين “المالية” تصدر البيان التمهيدي لميزانية عام 2021 “العدل” تضيف خدمات جديدة وتحدث آلية التقدم بالطلبات وتقلص الحاجة لدخول المحاكم “الشورى” يوافق على إضافة عقوبة “التشهير” لنظام مكافحة التحرش “الزعاق”: بدأنا ألطف أيام السنة.. والبرد القارس بعد 78 يومًا بدء تطبيق اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات الجمعة المقبلة “الصحة” تحذر من عوامل تزيد من خطورة انخفاض الدم الموضعي وتوضح طرق الوقاية بر الأحساء تنهي معاناة أسرة مع السكن الصحة : إجمالي حالات الوفاة في المملكة تصل إلى 4768 حالة .. وإصابة 418 جديدة بكورونا‬⁩ وهذا عدد المتعافين يوم الوطن بعيون ممارس صحي موعد الحصاد
الرئيسيةمقالات كتاب بلادي ◄ موعد الحصاد

متى سنعود لحياة ما قبل “كورونا”.. خبير أميركي يجيب

0
عدد المشاهدات : 133
بلادي (biladi) :

بلادي – متابعات : اقترب العالم من ثلاثة أرباع العام ولا زالت الحياة متوقفة بعض الشيء بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي ظهر في ووهان الصينية أواخر العام المنقضي 2019، والجميع يتسائل: متى يعود الجميع لحياتهم اليومية الطبيعية؟ وهو ما يجيب عنه خبير أمريكي بالأمراض المعدية.

كشف الدكتور أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، الجمعة، الموعد المتوقع لاستئناف الحياة الطبيعية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يختلف مع تقييم الرئيس دونالد ترامب بأن الولايات المتحدة تحاصر جائحة فيروس كورونا.

وقال فاوتشي الذي يدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية: إن الولايات المتحدة بدأت موسم الإنفلونزا بتسجيل معدل مرتفع لإصابات فيروس كورونا بلغ حوالي 40 ألف إصابة جديدة يوميًّا، وألف حالة وفاة يوميًّا في المتوسط.

والخميس، قال ترامب إنه يعتقد أن الولايات المتحدة “تضيق الخناق” على الأزمة.

وقال فاوتشي لقناة (إم.إس.إن.بي.سي) التلفزيونية: “أجد نفسي مضطرًّا للاختلاف مع ذلك؛ لأنك إذا كنت تنظر إلى الشيء الذي ذكرته للتو، فإن الإحصاءات.. مقلقة”.

وأضاف وفق “سكاي نيوز عربية”: “إذا كنت تتحدث عن العودة إلى درجة من الحياة الطبيعية التي تشبه ما كنا عليه قبل كوفيد-19، فسيكون ذلك خلال عام 2021، وربما حتى قرب نهاية عام 2021”.

وسُئل فاوتشي عن التجمعات الانتخابية المفتوحة التي استأنفها ترامب استعدادًا لانتخابات الثالث من نوفمبر، التي ينافسه فيها الديمقراطي جو بايدن، فقال إنها محفوفة بالمخاطر “تمامًا”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats