الجمعة 26-02-2021 9:05 مساءً
" “الداخلية” تعلن عن وظائف عسكرية للكادر النسائي بوكالة الأفواج الأمنية.. في 4 مناطق "

بلادي - الرياض : أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول والتسجيل .... المزيد

آخر الاخبار
القبض على مواطن قام بتركيب تجهيزات المركبات الأمنية وممارسة التفحيط في الرياض سر الغرفة المقفلة….بقلم الكاتب / إبراهيم الريامي. شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الجمعة الزعاق: موجة البرد الحالية آخر الموجات الشديدة.. وهذا الطقس المتوقع خلال إجازة نهاية الأسبوع مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية “الأرصاد”: تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في بعض المناطق وعوالق ترابية بأخرى “مجلس الأمن” يعتمد قراراً بتجديد نظام العقوبات في اليمن.. ويدين هجمات الحوثيين على المملكة هل يجوز دفع عقيقة المولود مالاً لأحد الأقارب؟.. الشيخ “الشثري” يرد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار “مفخختين” أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه المملكة سلطان عمان يهنّئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها ولي العهد الديوان الملكي: وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل الرئيس التنفيذي لشركة السودة: سيتم تعويض أصحاب الأراضي التي تدخل ضمن المشروع إعلان نتائج القبول المبدئي للمركز الوطني للعمليات الأمنية 911 على 4 رتب عسكرية رجال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الجمعة في المملكة رئيس شؤون الحرمين لولي العهد: “المجد عوفي إذا عُوفيت وزال عنك إلى أعدائك السقم” “النيابة” توضح عقوبات تداول المستحضرات الصيدلانية والعشبية غير المرخصة “المرور” يوضح خطوات الاستعلام عن المركبات المحجوزة عبر منصة أبشر وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بفيروس كورونا في أقل من شهرين.. ولي العهد يطلق 6 مشاريع استراتيجية تقود المملكة للعالمية “الراجحي” يصدر قرارًا بتنظيم منشآت قطاع الاتصالات واستحداث 7 أنشطة رئيسة في “نطاقات”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الراجحي” يصدر قرارًا بتنظيم منشآت قطاع الاتصالات واستحداث 7 أنشطة رئيسة في “نطاقات”

متحدثة “التعليم” توضح ملامح الفترة المقبلة من عملية التعليم عن بُعد

0
عدد المشاهدات : 184
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض :

استعرضت المتحدثة باسم وزارة التعليم العام ابتسام الشهري، ملامح المرحلة المقبلة من عملية التعليم عن بُعد، وذلك بعد قرار استمرار التعليم افتراضيًا حتى نهاية الفصل الدراسي.

وأوضحت خلال حديثها لبرنامج “نشرة النهار” على قناة “الإخبارية”، أن هناك عدة أدوات ساهمت في نجاح عملية التعليم عن بُعد خلال العام الدراسي، أهمها توافر البنية التحتية التعليمية ومنصات التعلم عن بُعد، بالإضافة إلى الشراكة مع الآباء والمعلمين لإنجاح التجربة.

وأكدت أن القرار يؤكد مسيرة نجاح المملكة في عملية التعليم عن بُعد، والتي بدأتها منذ عدة أشهر بدعم من القيادة الرشيدة.

وأشارت إلى أن الوزارة سوف تستمر في إجراء اجتماعات ومتابعة تقارير سير عملية التعليم عن بُعد خلال الفترة المقبلة، وذلك على غرار ما اعتادت تنفيذه خلال الأشهر الماضية.

وكان وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، قد أعلن صدور الأمر السامي باستمرار عملية التعليم عن بُعد حتى نهاية العام الدراسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats