الخميس 14-11-2019 4:21 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
واقع الإقتصاد الإسلامي في المدينة جمعية أسرتي تطلق برامجها التعريفية والبداية في الراشد ميغا مول إدارة الشؤون الصحية المدرسية تنفذ برنامج التوعية بمرض السكري تحت شعار “احمي عائلتك”بتعليم مكة أوبر وجمعية النهضة تنظمان حفل خاص لتكريم السائقات السعوديات حرم أمير الشرقية ترعى مساء غدٍ الحفل السنوي لسيدات المنطقة تعليم الطائف يستعد للفصل الدراسي الثاني باستلام المقررات المدرسية تميداً لتوزيعها على المدارس تعليم الطائف يحقق عدة مراكز متقدمة في عدة مسابقات وزارية  على مستوى المملكة الأميرة دعاء بنت محمد تشارك في الأسبوع العربي للتنمية المستدامة فات الأوان ياحبيبتي فات الأوان … محمد حلواني وزير التجارة السعودي: دول المنطقة تعمل بشكل حثيث على تبني الابتكارات المعززة للتقنية دورة في فن التصوير الفوتوغرافي بثانوية المقريزي ” لا ” لقرصنة الكتب على مسرح ثقافة وفنون جدة برنامج “سكني” يوقع اتفاقية تعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتقديم “خدمات إسكانية” أمنية تنير منزل بدر المسلم مستشفى مدينة العيون ينظم دورات تطويرية للمرشدين الصحيين تحت رعاية سمو ولي العهد .. ملتقى دولي بالرياض يناقش سبل تأمين وسلامة الممرات البحرية تحولات مراهق….حوراء رضي طلق عقلك شذى الجاسر إدراج الموسيقى والمسرح والفنون في مناهج السعودية .. أجواء مفعمة بالمرح لأهالي طيبة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أجواء مفعمة بالمرح لأهالي طيبة

مبادرة ستقف عندي تجتاح وسائل التواصل وستتحول إلى مبادرة رسمية ..

0
عدد المشاهدات : 244
بلادي (biladi) :

 

ساره الثبيتي _مكة المكرمة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعية في التاسعة من مساء امس الاثنين بوستر وهشتاق #ستقف_عندي.. نشرها ناشطين اجتماعيين واعلاميين للحد من مختلف الرسائل السلبية التي تنتشر في المجتمع عبر مواقع التواصل الاجتماعية
وينوي الناشطين الاجتماعيين والاعلاميين القائمين على المبادرة ترسيم المبادرة تحت مظلة رسمية حكومية قريبا لضمان دعم المسؤولين الذين دائما لا يدخرون جهدا لدعم مثل تلك المبادرات لخدمة المجتمع .
وعلم أيضا ان هناك نية لرفع ملف المبادرة لاحد الجهات الرسمية للنظر في الموافقة عليها ودعمها ..
ويتجه القائمون على المبادرة للسعي لنقوية المبادرة ليتم تدشينها من قبل امارات المناطق في وقت واحد ليضعوا بصمة جديدة للحد من السلبيات في وسائل التواصل الاجتماعية .

و من الناحية المبدأية تم اختيار قيادات لتمثل المبادرة في كل مدينة ومحافظة ومنطقة لتمثل .
ومن ضمن الاستعدادات للمبادرة سيكون هناك برامج تدريبية لهم لتوضيح انواع الرسائل السلبية وكيفية التعامل معها ومع غيرها على نفس سياقها ليستطيع القائد توجيه الاعضاء والعضوات المشاركون في المبادرة وايضا كيف يمكن أن يردون على مرسل الرسالة واقناعه ليس فقط بسلبية الرسالة بل ليكون هو ايضا عضو فعال وينصح غيره بالحوار ليوقف الرسائل السلبية التي تصله ..

ويعتقد القائمين على المبادرة ان نجاح المبادرة يعني لهم نقلة نوعية للمواطنين انفسهم نحو تنظيف وسائل التواصل الاجتماعية من كافة السلبيات التي تلحق بهم التذى وتنقل بدون وعي وادراك لتأثيرها السلبي على المجتمع والاسر والافراد والوطن عموما ..
وقد ابدى عشرات الاعلاميين ونجوم السوشال ميديا اعجابهم بالمبادرة واستعدادهم للمشاركة فيها ودعمهم لكل ما يخدم الدين والمليك والوطن والمجتمع وافراده .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats