الأحد 22-07-2018 12:15 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

مانشستر سيتي يخطف الصدارة مؤقتاً من بوابة سوانزي

0
عدد المشاهدات : 1٬395
بلادي (مهند القرشي) :

بلادي نيوز – متابعة

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مؤقتاً بفوزه الصعب والمثير على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهم على ملعب الاتحاد.

واستعاد السيتي توازنه بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها أمام النادي الويلزي الآخر ستوك سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، علماً أنه تلقى هزيمة قاسية أيضاً ضد ليفربول بنتيجة 4-1 قبل 3 جولات.

السيتي كان الطرف الأضعف في اللقاء خلال الشوط الأول حيث أنقذه حارس مرماه جو هارت من تلقي الهدف الأول في مناسبتين متتاليتين، قبل أن ينجح ويلفريد بوني في خطف هدف السبق بالدقيقة 26 من ضربة رأسية جراء ركلة ركنية نفذها خيسوس نافاس.

استمر سوانزي سيتي في اقلاق راحة السيتي خلال الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من مناسبة لولا تألق جو هارت، بينما صنع السيتي بعض الفرص لكنها افتقرت في الغالب للخطورة.

وصلت المباراة إلى قمة الاثارة في الوقت القاتل حيث أدرك بافيتيمي جوميس هدف التعادل لسوانزي بالدقيقة 90، إلا أن يايا توريه أعاد فريقه للتقدم بتسجيل الهدف الثاني بالوقت بدل الضائع.

رفع بذلك السيتي رصيده إلى 32 نقطة وصعد إلى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي متفوقاً على ليستر سيتي بفارق الأهداف، علماً أن الأخير تنتظره مواجهة ضد تشيلسي يوم الاثنين المقبل.

وفي مواجهة أخرى جرت اليوم تعادل إيفرتون مع مضيفه نوريتش سيتي بهدف لمثله، سجل لوكاكو هدف الضيوف بالدقيقة 15 وعادله ويسلي هولاهان بالدقيقة 47. إيفرتون ارتقى بذلك إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 23 نقطة.

وفي بقية المباريات حقق كريستال بالاس الفوز على ضيفه المترنح ساوثهامتون بهدف نظيف، فيما عاد واتفورد بانتصار ثمين من ملعب سندرلاند بهدف نظيف أيضاً، أما مواجهة وست هام يونايتد وستوك سيتي فخيم عليها التعادل السلبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats