الجمعة 16-11-2018 12:10 صباحاً
" مدني المدينة ينوه بإغلاق الطرق لسالكي طريق الفقرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي نوهت إدارة الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة الإخوة المواطنين و .... المزيد

آخر الاخبار
رحاب الرفاعي – نوستالجيا – مدربة تنمية بشرية المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها يطلق حملة للتوعية بالمضادات الحيوية الأمير فيصل بن سلمان يرعى حفل جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة معالي مدير جامعة طيبة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية يستقبلون أعضاء جمعية طيبة للإعاقة الحركية للكبار بالمدينة “في أولى ثمرات مبناها الجديد” سميرة عزيز في ضيافة فنون المدينة صناعة فرص عمل لشباب وشابات منطقة المدينة المنورة الدكتور حميد الأحمدي مدير مكتب التعليم غرب يحاضرعن الجودة الشاملة في التعليم فريق طبي في مستشفى المهد ينجح -بفضل من الله- في إنهاء معاناة عشريني جراء التصاق أصابع القدم زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم تزف بطياتها بشائر الخير والعطاء والنماء وتدفع عجلة التنمية والإزدهار لهذا البلد المعطاء انطلاق الإصدار الأول من النسخة الإخبارية المدينة في إسبوع اختتام أعمال مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي بالمدينة المنورة أمطار غزيرة على محافظة ينبع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تكرم طلاب جامعة طيبة المستجدين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكالة المسجد النبوي تقيم محاضرة بعنوان (الأمن الفكري حقيقته وسبل حمايته ووقايته ) لمعالي الشيخ أبا الخيل مدني المدينة ينوه بإغلاق الطرق لسالكي طريق الفقرة “السعودية للكهرباء” تدشن خيمة السلامة والبيئة في المدينة المنورة وكالة شؤون المسجد النبوي تقوم بتوزيع مظلات على الزائرين للوقاية من مياه الأمطار فريق طبي بمستشفى ينبع العام ينجح في إنقاذ خمسيني يعاني من قرحة مثقبة جستر المدينة المنورة يقيم أولى ورش العمل في مجال “تحليل السلوك التطبيقي” الفهيدي يرعى ختام بطولة الريشة الطائرة الثانية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ الفهيدي يرعى ختام بطولة الريشة الطائرة الثانية

مانشستر سيتي يخطف الصدارة مؤقتاً من بوابة سوانزي

0
عدد المشاهدات : 1٬459
بلادي (مهند القرشي) :

بلادي نيوز – متابعة

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مؤقتاً بفوزه الصعب والمثير على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهم على ملعب الاتحاد.

واستعاد السيتي توازنه بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها أمام النادي الويلزي الآخر ستوك سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، علماً أنه تلقى هزيمة قاسية أيضاً ضد ليفربول بنتيجة 4-1 قبل 3 جولات.

السيتي كان الطرف الأضعف في اللقاء خلال الشوط الأول حيث أنقذه حارس مرماه جو هارت من تلقي الهدف الأول في مناسبتين متتاليتين، قبل أن ينجح ويلفريد بوني في خطف هدف السبق بالدقيقة 26 من ضربة رأسية جراء ركلة ركنية نفذها خيسوس نافاس.

استمر سوانزي سيتي في اقلاق راحة السيتي خلال الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من مناسبة لولا تألق جو هارت، بينما صنع السيتي بعض الفرص لكنها افتقرت في الغالب للخطورة.

وصلت المباراة إلى قمة الاثارة في الوقت القاتل حيث أدرك بافيتيمي جوميس هدف التعادل لسوانزي بالدقيقة 90، إلا أن يايا توريه أعاد فريقه للتقدم بتسجيل الهدف الثاني بالوقت بدل الضائع.

رفع بذلك السيتي رصيده إلى 32 نقطة وصعد إلى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي متفوقاً على ليستر سيتي بفارق الأهداف، علماً أن الأخير تنتظره مواجهة ضد تشيلسي يوم الاثنين المقبل.

وفي مواجهة أخرى جرت اليوم تعادل إيفرتون مع مضيفه نوريتش سيتي بهدف لمثله، سجل لوكاكو هدف الضيوف بالدقيقة 15 وعادله ويسلي هولاهان بالدقيقة 47. إيفرتون ارتقى بذلك إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 23 نقطة.

وفي بقية المباريات حقق كريستال بالاس الفوز على ضيفه المترنح ساوثهامتون بهدف نظيف، فيما عاد واتفورد بانتصار ثمين من ملعب سندرلاند بهدف نظيف أيضاً، أما مواجهة وست هام يونايتد وستوك سيتي فخيم عليها التعادل السلبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats