الأربعاء 19-09-2018 9:53 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

مانشستر سيتي يخطف الصدارة مؤقتاً من بوابة سوانزي

0
عدد المشاهدات : 1٬424
بلادي (مهند القرشي) :

بلادي نيوز – متابعة

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مؤقتاً بفوزه الصعب والمثير على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهم على ملعب الاتحاد.

واستعاد السيتي توازنه بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها أمام النادي الويلزي الآخر ستوك سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، علماً أنه تلقى هزيمة قاسية أيضاً ضد ليفربول بنتيجة 4-1 قبل 3 جولات.

السيتي كان الطرف الأضعف في اللقاء خلال الشوط الأول حيث أنقذه حارس مرماه جو هارت من تلقي الهدف الأول في مناسبتين متتاليتين، قبل أن ينجح ويلفريد بوني في خطف هدف السبق بالدقيقة 26 من ضربة رأسية جراء ركلة ركنية نفذها خيسوس نافاس.

استمر سوانزي سيتي في اقلاق راحة السيتي خلال الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من مناسبة لولا تألق جو هارت، بينما صنع السيتي بعض الفرص لكنها افتقرت في الغالب للخطورة.

وصلت المباراة إلى قمة الاثارة في الوقت القاتل حيث أدرك بافيتيمي جوميس هدف التعادل لسوانزي بالدقيقة 90، إلا أن يايا توريه أعاد فريقه للتقدم بتسجيل الهدف الثاني بالوقت بدل الضائع.

رفع بذلك السيتي رصيده إلى 32 نقطة وصعد إلى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي متفوقاً على ليستر سيتي بفارق الأهداف، علماً أن الأخير تنتظره مواجهة ضد تشيلسي يوم الاثنين المقبل.

وفي مواجهة أخرى جرت اليوم تعادل إيفرتون مع مضيفه نوريتش سيتي بهدف لمثله، سجل لوكاكو هدف الضيوف بالدقيقة 15 وعادله ويسلي هولاهان بالدقيقة 47. إيفرتون ارتقى بذلك إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 23 نقطة.

وفي بقية المباريات حقق كريستال بالاس الفوز على ضيفه المترنح ساوثهامتون بهدف نظيف، فيما عاد واتفورد بانتصار ثمين من ملعب سندرلاند بهدف نظيف أيضاً، أما مواجهة وست هام يونايتد وستوك سيتي فخيم عليها التعادل السلبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats