الأحد 22-09-2019 11:14 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

مالي تؤكد ثامن حالة إصابة بفيروس الإيبولا

0
عدد المشاهدات : 2٬864
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات

أكدت مالي، الليلة، أن الاختبارات أثبتت إصابة شخص آخر بفيروس “الإيبولا”، ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالمرض القاتل في البلاد إلى ثمانية.
ولم تقدم الحكومة المالية، تفاصيل بشأن حالة الإصابة الجديدة أو كيف انتقل المرض إلى المصاب، لكنها تأتي بعد تأكيد إصابة شخص بالمرض يوم السبت، حيث قالت الحكومة: إن المريضين يرقدان في مركز لعلاج الإيبولا.
ومالي هي الدولة السادسة في غرب أفريقيا التي يمتد إليها أسوأ تفش مسجل للوباء القاتل، والذي أودى بحياة 5459 شخصاً منذ تسجيل أول حالة إصابة أوائل هذا العام في غينيا المجاورة.
وأشار تقرير أصدرته الحكومة، إلى أن 271 شخصاً ربما كانوا على اتصال بمن أصيبوا بالفيروس يخضعون للمراقبة، فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية، يوم الجمعة، أن المرضى في حالات الإصابة الست السابقة التي أبلغ عنها في مالي توفوا جميعهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats