السبت 18-08-2018 5:32 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

مالي تؤكد ثامن حالة إصابة بفيروس الإيبولا

0
عدد المشاهدات : 2٬262
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات

أكدت مالي، الليلة، أن الاختبارات أثبتت إصابة شخص آخر بفيروس “الإيبولا”، ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالمرض القاتل في البلاد إلى ثمانية.
ولم تقدم الحكومة المالية، تفاصيل بشأن حالة الإصابة الجديدة أو كيف انتقل المرض إلى المصاب، لكنها تأتي بعد تأكيد إصابة شخص بالمرض يوم السبت، حيث قالت الحكومة: إن المريضين يرقدان في مركز لعلاج الإيبولا.
ومالي هي الدولة السادسة في غرب أفريقيا التي يمتد إليها أسوأ تفش مسجل للوباء القاتل، والذي أودى بحياة 5459 شخصاً منذ تسجيل أول حالة إصابة أوائل هذا العام في غينيا المجاورة.
وأشار تقرير أصدرته الحكومة، إلى أن 271 شخصاً ربما كانوا على اتصال بمن أصيبوا بالفيروس يخضعون للمراقبة، فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية، يوم الجمعة، أن المرضى في حالات الإصابة الست السابقة التي أبلغ عنها في مالي توفوا جميعهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats