الثلاثاء 02-06-2020 1:33 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
مدني الرياض يخمد حريقاً اندلع في ورشة سيارات بحي السعادة “الصحة” تفعّل حملة #نعود_بحذر الأمن العام : مكة المكرمة لا زال الحضور إلى مقار العمل فيها معلقاً حتى الآن وزارة الإسكان : الزيارات متاحة في جميع الفروع باستثناء مكة المكرمة “الموارد البشرية” توضح البروتوكولات الصحية في دور الإيواء الاجتماعية إطلاق حملة “سلامتكم مسؤولية” لتوزيع الكمامات بالأماكن العامة في الجوف التجارة : عند تأخر الطلب الإلكتروني لمدة 15 يوما يحق للمستهلك إلغاء الطلب مدني بريدة يخمد حريق بورشة صيانة داخل مصنع للخرسانة الجاهزة انطلاق فعاليات مؤتمر المانحين الافتراضي لليمن 2020 غداً صحة جازان : أكثر من نصف مليون فحص مخبري بمستشفى الملك فهد ماذا استفدت من جائحة كورونا ؟ د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان معرض مسابقة “جنود الصحة” الإلكتروني من العزل الصحي الفيصل يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة في مقر الإمارة بجدة محافظ الغاط يرعى مبادرة ” فرحتنا أنتم ” بمناسبة عيد الفطر المبارك أكثر من 8 آلاف مستفيد من خدمة إيصال الأدوية إلى المنازل بحفر الباطن عبر ” التركي القابضة ” شراكة سعودية المانية في مجال خدمات النقل وصايا استشاري طب الأسرة.. في زمن رفع الحظر الجزئي هاشتاق العقار في القطيف يُشعل تويتر بأكثر من ٥٠ الف تغريدة وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء تطبق بروتوكولات الوقاية في العمل بعد العودة عملية نادرة لإعادة جزء من الدماغ خارج رأس طفل في ولادة الدمام
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ عملية نادرة لإعادة جزء من الدماغ خارج رأس طفل في ولادة الدمام

مالي تؤكد ثامن حالة إصابة بفيروس الإيبولا

0
عدد المشاهدات : 3٬239
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات

أكدت مالي، الليلة، أن الاختبارات أثبتت إصابة شخص آخر بفيروس “الإيبولا”، ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالمرض القاتل في البلاد إلى ثمانية.
ولم تقدم الحكومة المالية، تفاصيل بشأن حالة الإصابة الجديدة أو كيف انتقل المرض إلى المصاب، لكنها تأتي بعد تأكيد إصابة شخص بالمرض يوم السبت، حيث قالت الحكومة: إن المريضين يرقدان في مركز لعلاج الإيبولا.
ومالي هي الدولة السادسة في غرب أفريقيا التي يمتد إليها أسوأ تفش مسجل للوباء القاتل، والذي أودى بحياة 5459 شخصاً منذ تسجيل أول حالة إصابة أوائل هذا العام في غينيا المجاورة.
وأشار تقرير أصدرته الحكومة، إلى أن 271 شخصاً ربما كانوا على اتصال بمن أصيبوا بالفيروس يخضعون للمراقبة، فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية، يوم الجمعة، أن المرضى في حالات الإصابة الست السابقة التي أبلغ عنها في مالي توفوا جميعهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats