السبت 21-07-2018 8:58 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

لماذا الناجح محارب !؟ … للإعلامي والكاتب / حمدان الروقي .

1
عدد المشاهدات : 3٬881
بلادي (biladi) :


لماذا الناجح محارب ربمآ كلمه تسمعها من كل شخص ولا تلقي لها بال ولكن عندما تتميز في أي شي وتنطلق نحو القمة هنا يعترض طريقك بعض الحاقدين والحاسدين
الذي يتربصون لسقوطك وفشلك لأنهم لم يتميزو في حياتهم في أي شي هنا تقف ويرجع تفكيرك لما سمعته في السابق وهي كلمه لماذا الناجح محارب !؟
ويبداء تفكيرك بالبحث عن سبب ما يفعله هؤلاء الذين يريدون قطع الطريق عنك لكي لا تصل إلى مبتغاك ومرادك ..
يا ترى لماذا لا يستطيعون الوصول للقمة ولتميز !؟
هل هم عاجزون عن الوصول لمبتغاهم !؟
في مجتمعنا عندما يبدع الشخص لا يذكرون الله ويشجعونه بل يبحثون عن سقوطه والنيل منه !؟
ولكن لا عليك أجعل إيمانك بالله قوي وأنطلق نحو القمة وحقق مرادك ومبتغاك ولا تلقي بالآ لمن يتربص لسقوطك وتحطيمك وتذكر بان الصواعق لا تسقط ولا تضرب إلى قمم الجبال الشاهقه وتذكر دائما بأن الناجح والمثابر محارب وتدس له المكائد .
ولكن لا تلتفت لأقوالهم ولا لحديثهم السلبي عليك أصنع من كلامهم خطوات لطريق النجاح الذي تسلكه أقتلهم بإبتسامتك وواصل ما أنت مبدعآ فيه وتؤكل على ربك وتذكر بأن ربك سيكون معك ما دامت نيتك سليمه ونقيه لغيرك ..


رد واحد على “لماذا الناجح محارب !؟ … للإعلامي والكاتب / حمدان الروقي .”

  1. يقول ابو معاذ:

    هم فعلا هكذا أعداء النجاح لما يختزنه داخلهم في الحقيقة ليس أعداء بل أحقاد دفينة تحرق دواخلهم لنقص في شخصيتهم .ولعدم قدرتهم للوصول لمبتغاهم بجدارة.
    قلم جميل وموضوع يستحق من هؤلاء مراجعة ومحاسبة أنفسهم قبل أن تحاسبهم الأقلام .
    لك مني أطيب التحايا وجل التقدير أستاذ حمدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats