الأربعاء 02-12-2020 12:13 مساءً
" ثوران بركان شرق إندونيسيا للمرة الثانية خلال 3 أيام "

بلادي نيوز - واس  ثار بركان ليوتولو في جزيرة ليمباتا الإندونيسية اليوم، للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، وقذف الرماد .... المزيد

آخر الاخبار
التطوع جهود ومبادرات!!…..عبدالرحمن المزيني* بر الأحساء تطلق مشاريعها الشتوية لمستفيديها في فقده رحيل الضياء … 4 خطوات تعزز حصول الشركات الناشئة على التمويل المهندس الشمراني رئيساً تنفيذياً لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” في جدة ليوفّر 317 فيلا ضيوف …. في حيز الاضمار ….الكاتبة الصحفية / بقلم : شاهيناز سمان رقي الفكر للاستشارات بصامطة يحتفي بيوم الطفل العالمي محاربة الفساد ودعم الاقتصاد الوطني ” في اليوم العالمي للتطوع .. جمعية سيهات تدشن مركز نعيم للعمل التطوعي “ اكتشاف جديد يدخل الحقن الطبية في قائمة علاجات الربو الحاد معلومات دوائية الأب…… “عشق لا ينتهي” ….. بقلم الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي مدير الأمن العام يدشن مركز تدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله وأخيه الفنان إبراهيم عبدالله نسكافيه دولتشي غوستو تطلق ماكينة القهوة ” “Genio S Plus الجديدة في المنطقة جامعة بيشة تعلن ضوابط الاختبارات النهائية للفصل الحالي عربات خاصة لماء زمزم لضمان عدم خروج المعتمرين عن المسارات المخصصة مكة.. أول صقر يتسابق في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن

لقاء ” التميز في إدارة المراكز الإعلامية” يشهد حضوراً مميزاً … وقدمته المستشارة الإعلامية / غادة الشاطبي

0
عدد المشاهدات : 292
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز –  الأحساء : أسماء الهلال 

أقامت صحيفة بلادي نيوز مساء الأربعاء  الماضي  ملتقى على تطبيق الزوم وكان ضيف اللقاء المستشارة الإعلامية غادة الشاطبي  و دار اللقاء حول مدى أهمية المركز الإعلامي في المعارض والمؤتمرات وماهو الفرق بين إدارة المؤتمرات وإدارة المعارض وإعداد الملف الإعلامي ومدى ارتباط المركز الإعلامي بالعلاقات العامة  وماهي طريقة جذب إنتباه الجمهور.

 الجدير بالذكر أن اللقاء تحت إشراف وإدارة رئيس التحرير / عماد الصاعدي و مشرفة التدريب الميداني أوصاف الفارس مديرة مركز الإعلام الرقمي .

وبيّن الصاعدي في مقدمة اللقاء عن أهمية المراكز الإعلامية وتأثيرها الكبير في جذب الزوار  وإبرار جهود المنظمين في كل فعالية , خاتماً حديثه بالشكر للمستشارة الإعلامية وخبيرة المراكز الإعلامية غادة الشاطبي على المعلومات القيمة والشرح الوافي لطلاب وطالبات قسم الإعلام والذي أعاد عليهم بالنفع والفائدة , كما قدم شكره لمشرفة التدريب الميداني أوصاف الفارس مديرة مركز الإعلام الرقمي على جهودها الكبيرة في التدريب الميداني ولجميع الطلاب والطالبات من قسم الإعلام بالجامعات , مبيناً أن التدريب الميداني حقق نجاحات كبيرة وكان واقعياً  وهادفاً , وأشار أن الأسابيع القادمة سوف تكون حافلة باستكمال البرامج المتنوعة مع نخبة متخصصة في مجال الإعلام , كما لفت الصاعدي ”  أن بلادي نيوز أطلقت برنامجها الإذاعي الجديد ” بودكاست بلادي ” والذي شهد مشاركة كبيرة من المواهب المتخصصة من الإعلاميين ومن طلاب وطالبات الإعلام في تأكيد جديد عى ريادة العمل الإعلامي المقدم واحترافية القائمين عليه , فضلا ً عن اتاحة الفرصة لكل المشاركين وعرض أعمالهم في منصة ” بلادي جولد ” .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats