الأحد 22-09-2019 11:15 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

” لقاءات مثيرة تنتظرها جماهير سداسيات عبدالله بن سعد “

0
عدد المشاهدات : 357
بلادي (biladi biladi) :

” لقاءات مثيرة تنتظرها جماهير سداسيات عبدالله بن سعد “

– نايف هزازي ونور والمولد يشاركون في ختام دور الثمانية /

عبد الله الينبعاوي – (جدة)  تصوير : محمد بن عالي
تُختتم مساء اليوم الإثنين مباريات دور ربع النهائي لمنافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم، المُقامة على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة خلف مركز التحلية التجاري.
حيث ستُلعب مباراتين، ففي الأولى يلتقي فريق السعد مع خصمه فريق كُشري أبوطارق، في تمام الساعة (10.00م)، حيث يقود الأول الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وعدد من نجوم الكرة السعودية ومنهم “نايف هزازي وخضر الزهراني”، وفي المقابل يلعب لفريق كُشري أبوطارق “سلطان السوادي وجفين البيشي”.
وفي المباراة الثانية يصطدم فريق تكافل الجزيرة بفريق المحترفين الذي يقوده الأسطورة محمد نور وأسامة هوساوي وإبراهيم هزازي وكامل الموسى وصفوان المولد، في حين يُشارك مع تكافل الجزيرة نجم نادي الإتحاد المعار لنادي الفتح الكابتن عمار النجار والذي سجل في آخر مباراة هاتريك رائع قاد به فريقه لدور الثمانية.
وتحظى البطولة بحضور مجموعة كبيرة الشخصيات الرياضية والفنانين والشعراء ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وجماهير غفيرة، وتُعد قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة حيث بتغطية وقائع البطولة من خلال بث مباشر للمباريات عبر قناتهم على اليوتيوب، وكذلك تقديم رسالة يومية مصورة عن البطولة.
وسيكون يوم الثلاثاء راحة للفرق على أن تُلعب مباريات دور نصف النهائي ‪يوم الأربعاء القادم‬، والمباراة الختامية ‪يوم الجمعة القادمة‬ 19 من شهر رمضان الجاري.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 4 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats