الأحد 26-05-2019 11:09 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

لجنة الحج والعمرة بالهلال الأحمر السعودي تتفقد المراكز الإسعافية بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 474
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : المدينة : ابراهيم ابو الخير
عقدت اللجنة الإشرافية للحج والعمرة بهيئة الهلال الاحمر السعودي، برئاسة معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، يوم الاثنين الماضي في المدينة المنورة اجتماعها الدوري السادس، وذلك لبحث ومناقشة آخر ما توصلت إليه منطقة المدينة المنورة من الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال المعتمرين والحجاج.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة الحج للعام 1439هـ، والتي تشمل سير العمل التشغيلي وخطة العمل الإسعافي، إضافة إلى تسيير كافة الخدمات المقدمة لحجاج وزوار الحرمين الشريفين، كما اطلع أعضاء اللجنة على خطة الطوارئ والكوارث المتبعة في المدينة المنورة والتي يتم التعامل بهـا عند وقوع الحالات الطارئة لا قدر الله.

وقام أعضاء اللجنة بجولة تفقدية شملت عددًا من النقاط الإسعافية داخل الحرم النبوي الشريف، للاطلاع على خطة العمل الإسعافي بالحرم وآلية تشغيل فرق العنايات الطبية إضافة إلى عدد من المراكز الإسعافية الأخرى في المدينة المنورة.

وزار أعضاء اللجنة غرفة العمليات المركزية لمنطقة المدينة المنورة، واطلعوا على النظام التقني الحديث لاستقبال البلاغات الاسعافية، وناقشت اللجنة من خلالها آلية استقبال البلاغات وترحيلها على الفرق الاسعافية في الميدان.

والتقى أعضاء اللجنة بفرق المتطوعين بالحرم النبوي الشريف وتناول وجبة الافطار معهم ثناءً لما يبذلونه في تقديم وقتهم وجهدهم لخدمة ضيوف الرحمن سائلين المولى عز وجل أن يجعل عملهم هذا خالصاً لوجه الكريم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats