السبت 18-08-2018 5:05 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

لجنة الحج والعمرة بالهلال الأحمر السعودي تتفقد المراكز الإسعافية بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 252
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : المدينة : ابراهيم ابو الخير
عقدت اللجنة الإشرافية للحج والعمرة بهيئة الهلال الاحمر السعودي، برئاسة معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، يوم الاثنين الماضي في المدينة المنورة اجتماعها الدوري السادس، وذلك لبحث ومناقشة آخر ما توصلت إليه منطقة المدينة المنورة من الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال المعتمرين والحجاج.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة الحج للعام 1439هـ، والتي تشمل سير العمل التشغيلي وخطة العمل الإسعافي، إضافة إلى تسيير كافة الخدمات المقدمة لحجاج وزوار الحرمين الشريفين، كما اطلع أعضاء اللجنة على خطة الطوارئ والكوارث المتبعة في المدينة المنورة والتي يتم التعامل بهـا عند وقوع الحالات الطارئة لا قدر الله.

وقام أعضاء اللجنة بجولة تفقدية شملت عددًا من النقاط الإسعافية داخل الحرم النبوي الشريف، للاطلاع على خطة العمل الإسعافي بالحرم وآلية تشغيل فرق العنايات الطبية إضافة إلى عدد من المراكز الإسعافية الأخرى في المدينة المنورة.

وزار أعضاء اللجنة غرفة العمليات المركزية لمنطقة المدينة المنورة، واطلعوا على النظام التقني الحديث لاستقبال البلاغات الاسعافية، وناقشت اللجنة من خلالها آلية استقبال البلاغات وترحيلها على الفرق الاسعافية في الميدان.

والتقى أعضاء اللجنة بفرق المتطوعين بالحرم النبوي الشريف وتناول وجبة الافطار معهم ثناءً لما يبذلونه في تقديم وقتهم وجهدهم لخدمة ضيوف الرحمن سائلين المولى عز وجل أن يجعل عملهم هذا خالصاً لوجه الكريم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats