الإثنين 24-02-2020 5:54 مساءً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
مدني منطقة مكة المكرمة ينظم ورشة عمل ” مهام وأعمال المختص بأعمال السلامة في المباني العالية” غداً الثلاثاء .. أمن الدولة تُنفذ محاضرة بعنوان ” مهددات الأمن الوطني ” بأم القرى وزير الطاقة: الجافورة يدعم الترشيد عبر استخدام الغاز في تشغيل الكهرباء دورة تدريبية عن “تطبيقات عملية على آلية الإحالة الوطنية لمكافحة الإتجار بالأشخاص” “الخطوط السعودية” تنفّذ فرضية إخلاء المبنى الرئيسي بجدة رئيس الهلال الأحمر: تطوير الطرق الدائرية بالرياض سيساهم في تقليص زمن الاستجابة للحالات الطارئة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية والبداية في 5 مناطق بالمملكة رئيسة هيئة الموسيقى: سنترجم أهداف الوزارة بجعل الثقافة نمط حياة ‏الأمير سعود بن نايف يرعى ختام مهرجان الشرقية للخيل العربية ويشيد بنجاحاته الأمير خالد الفيصل يستقبل مديرة فرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمنطقة تقدّم أفضل حماية من البرمجيات الخبيثة والتهديدات المتقدمة: كاسبرسكي تحتلّ معظم المراكز الثلاثة الأولى في نتائج اختبارات TOP3 في 2019 بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض .. أوتوميكانيكا الرياض ينطلق ليسلط الضوء على آخر التطورات في قطاع خدمة السيارات نيابة عن مدير تعليم جدة “مدير مكتب الشمال” يدشن المعرض ويُشيد بالجهود 7 أ جنحة للتوعية بآفتي التدخين والمخدرات بتعليم شمال جدة الرياض تحتضن النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر السعودي”لإنترنت الأشياء” “النقد” تبرم اتفاقية مع هيئة السوق المالية للربط الإلكتروني ببرنامج “تنفيذ” الدفاع المدني بجدة يطلق ورشة عمل (مهام وأعمال المختص بأعمال السلامة في المباني) مؤسسة كافل لرعاية الأيتام تشارك بمعرض التوعية بأضرار المخدرات ومكافحة التدخين حتى الـ 8 مساءً.. “الأرصاد” تنبه من أمطار متوقعة على جدة ورابغ وخليص “وزير التعليم” يرعى ملتقى مشاريع التعاون الدولي البحثية للأمراض المعدية السعودية تشارك بوفد إعلامي مصر تستضيف “قمة الإعلام السياحي العربي” تحت شعار” التميز والرواد”
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ السعودية تشارك بوفد إعلامي مصر تستضيف “قمة الإعلام السياحي العربي” تحت شعار” التميز والرواد”

لتحقيق بيئة إيجابية لموظف سعيد: مدير الجامعة يتفقد أعمال تطوير البيئة الإدارية للمشاريع

0
عدد المشاهدات : 77
بلادي (سعاد المحمادي) :

عبدالله نور – مكة المكرمة
..
وقف معالي مدير جامعة أم القرى أ.د. عبدالله بافيل على أعمال تحسين وتطوير البيئة الإدارية والعملية في وكالة الجامعة للفروع والإدارة العامة للمشاريع الرامية إلى تحقيق مبادرة بيئة إيجابية لموظف سعيد.

واطَّلع معالي مدير الجامعة خلال جولته اليوم – رفقة المشرف على أعمال وكالة الجامعة للفروع والإدارة العامة للمشاريع د. محمد الحازمي، ومدير إدارة المشاريع المهندس محمد بانه، ومستشار المشرف العام على المشاريع المهندس أحمد آل عوض، ومنسوبو الإدارة من مهندسين ميدانيين وموظفين – على المشروع، مؤكداً حرص معاليه على توفير بيئة بحثية وتعليمية وإدارية جاذبة للعلم والتعلم، مشيراً إلى أن توفير الجو العام وتهيئته يساعد على الإنتاجية في الأداء وبأفضل معايير الجودة والتميز.

وبين د. محمد الحازمي “أن أعمال مشروع تطوير وتحسين مبنى وكالة الجامعة للفروع والإدارة العامة للمشاريع والخدمات المحيطة تم تنفيذه حرصاً على توفير الجو المناسب نحو تحقيق مبادرة بيئة إيجابية لموظف سعيد، مشيراً إلى أن مساحة أعمال المشروع بلغت 1500 مترًا مربعًا، والمكون من 30 مكتبًا إداريًا وقاعة اجتماعات، ومنطقة مخصصة لاستقبال المراجعين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats