الأحد 26-05-2019 10:52 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

لا تخاف أنا وراك…. سعد الشلوي

8
عدد المشاهدات : 1٬081
بلادي (biladi) :

بقلم/سعد الشلوي 
ربما يراها الكثيرون جملة عادية لكنها عند أصحاب الهمم تعني الشيء الكثير والكثير . 
لا تخاف أنا وراك ….هي أكثر وصف لعمل إخصائي العلاج الطبيعي و الوظيفي ، وتعامله وحبه لعمله ، وعزيمة وإصرار ذوي الهمم العالية على تحدي الصعاب . 
الأغلب من مجتمعنا لا يعرف عن التأهيل أو العلاج الطبيعي والوظيفي سوى أنها تمارين للأقدام والأيدي فقط
 لا تخاف أنا وراك ….
في مقطع ” لا تخاف أنا وراك ” جسدت الإخصائية “مسليه الشهري” وصاحب الهمة “عبدالرحمن الغامدي” تلك النظرة الوافية عن التأهيل الشامل ، ومايقدمه الإخصائي من عمل وجهد لمساعدة ذوي الهمم .
فقد أثبت لنا ذلك المقطع وغيرها من المشاهد بأن أبناء بلدي وبناته مبدعين ومخلصين في عملهم فحق لنا أن نكون فخورين بالكثير من أمثال “مسليه الشهري” من أبناء وبنات هذا البلد العظيم .
ولإني من ذوي الهمم فسأحدثكم بشعورٍ يختلج في صدري ويلمع في قلبي ….
لقد كانت جملة (لاتخاف أنا وراك) بلسما لقلبي ورأيت الحياة من خلالها مليئة بالأمل عامرة بالحب والمودة والخير .
هذه الجملة بالنسبة لي ولذوي الهمم تُعطي الأمان وتمنحنا الدافع المعنوي لتدخلنا تحدي مع أنفسنا وياليتني أستطيع أن أصف حجم الفرح والسعادة في حالة الفوز بمثل هذه التحديات ، فشعور الفوز وبأننا “نستطيع” و “نقدر” لا يمكن وصفه في بضع كلمات .
لا تخاف أنا وراك
جملة عفوية صادقة ، مُلهمة لي ولذوي الهمم فهنيئاً لـ مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنساني وخاصة مبنى 7 الدور الثالث بوجود مسليه الشهري و إخصائيين مثلها.

 ومضة :وطني لا تخف فأبناؤك مبدعين …❤


8 ردود على “لا تخاف أنا وراك…. سعد الشلوي”

  1. يقول ابو سعود الشلوي:

    كلماتك لامست القلب ياسعد
    أجدت الوصف وأعطيت الواقع صورة حقيقية وواضحة
    شكراً على هذه الهمة وشكرا على هذا الوفاء
    ودمت مبدعا أخي سعد

  2. يقول محمدالزهراتي:

    كل التوفيق للاخ سعد نحن معك

  3. يقول عواض الحارثي:

    أبدعت أبا نايف وحقاً لنا أن نفخر بك وبعزيمتك القوية وأنت مثال لقوة الإرادة وعزيمة الرجال

  4. يقول رجاء الذبياني:

    ماشاء الله مقال جميل وانت احد اصحاب الهمم العالية أتمنى لك النجاح المستمر وانتظر مقالاتك القادم ❤️🌹

  5. يقول محمد مطر:

    شكرا اخوي سعد بالتوفيق ماشالله على المهم العاليه عندك

  6. يقول ابو حارث:

    نعم تستحقون ان يقف المجتمع وراكم فمازلتم قادرين على العطاء . ولديكم الامكانات التي تفيد الوطن وتؤثرون فيه ايجابا بعطاؤكم وان نفتخر بكم كاصحاب همم عاليه ، وماقامت به الاخصائيه من منحكم الثقه والشعور بانكم قادرين لهو مجال للفخر والاعتزاز . اعجبني مقالك كما اعجبني ثقتكم في من يقف خالفكم ، ثقوا ان الجميع وراءكم لاتخافوا وانظروا الى المستقبل بكل ثقه وامان .

  7. يقول ريهام ناغي:

    كلمات جميله جداً يعجز الوصف عن تعبيرها مازلتم قادرين علي العطاء يستحق الشعب الوقف وراكم انتم القلبو الطيبه انتم فحر لنه ونحن نفتخر بوجودكم جوارنه

  8. يقول ريهام ناغي:

    كلمات جميله جداً يعجز الوصف عن تعبيرها مازلتم قادرين علي العطاء يستحق الشعب الوقف وراكم انتم القلبو الطيبه انتم فحر لنه ونحن نفتخر بوجودكم جوارنه اهنك علي كلامك وابداعك وصراحتك واسلبوبك في الكتابه جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats