الأحد 24-03-2019 5:02 مساءً
" اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر "

بلادي نيوز : واس أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر .... المزيد

آخر الاخبار
كن أنت الأقوى ….محمد الزهراني المجلس البلدي يبحث مشاريع مبادرات أمانة الطائف للعام الحالي صاحبة السعادة ….شاهيناز سمان صدور عدداً من الأوامر الملكية مساء اليوم لمستقبل واعد…لرائد الأعمال أحمد الشربتلي البروفيسور فهد المغلوث يعلن أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة تأهيل الإناث ينظم فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بسيتي مول القطيف رئيس محكمة استئناف الشرقية الشيخ الرقيب يكرم ٨٠ متميزاً ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشر . دور الشباب السعودي في البناء الاقتصادي والتنموي ضمن حزمة فعاليات موسم الشرقية 2019 8 شعراء في “ليالي الشعر” أعادوا الشعر الشعبي إلى الواجهة في الأحساء بسبب تعرضها للصيد الجائر *مواطن من أهالي خيبر : يسخر نفسه لشراء الصقور وإطلاق سراحها لحمايتها من الإنقراض* مدير الشؤون الصحية بالإنابة يفتتح الحملة التوعوية ” اسأل عني تحليل مخزون السكر “ “الأراضي البيضاء” تصدر 147 قراراً جديداً على المخالفين كلية شراكة أكسفورد تقيم حفل تخرج فواتير المياه.. تعنت ومعاناة! …. عبد الغني القش “التجارة” تشهر بمواطن خليجي تستر على وافدين يزاولان التجارة بشركة حاسب ألي وتقنية معلومات أمير عسير : ولي العهد يحرص على الاهتمام بالقرى التراثية نهائيات مسابقة” برنامج فرسان القصيد ” جائزة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي ع قناة mbc1 براعم التحدي ينفذ برنامج خاص للاحتفاء بأطفال متلازمة داون مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم

لا تخاف أنا وراك…. سعد الشلوي

8
عدد المشاهدات : 783
بلادي (بشاير الحريري) :

بقلم/سعد الشلوي 
ربما يراها الكثيرون جملة عادية لكنها عند أصحاب الهمم تعني الشيء الكثير والكثير . 
لا تخاف أنا وراك ….هي أكثر وصف لعمل إخصائي العلاج الطبيعي و الوظيفي ، وتعامله وحبه لعمله ، وعزيمة وإصرار ذوي الهمم العالية على تحدي الصعاب . 
الأغلب من مجتمعنا لا يعرف عن التأهيل أو العلاج الطبيعي والوظيفي سوى أنها تمارين للأقدام والأيدي فقط
 لا تخاف أنا وراك ….
في مقطع ” لا تخاف أنا وراك ” جسدت الإخصائية “مسليه الشهري” وصاحب الهمة “عبدالرحمن الغامدي” تلك النظرة الوافية عن التأهيل الشامل ، ومايقدمه الإخصائي من عمل وجهد لمساعدة ذوي الهمم .
فقد أثبت لنا ذلك المقطع وغيرها من المشاهد بأن أبناء بلدي وبناته مبدعين ومخلصين في عملهم فحق لنا أن نكون فخورين بالكثير من أمثال “مسليه الشهري” من أبناء وبنات هذا البلد العظيم .
ولإني من ذوي الهمم فسأحدثكم بشعورٍ يختلج في صدري ويلمع في قلبي ….
لقد كانت جملة (لاتخاف أنا وراك) بلسما لقلبي ورأيت الحياة من خلالها مليئة بالأمل عامرة بالحب والمودة والخير .
هذه الجملة بالنسبة لي ولذوي الهمم تُعطي الأمان وتمنحنا الدافع المعنوي لتدخلنا تحدي مع أنفسنا وياليتني أستطيع أن أصف حجم الفرح والسعادة في حالة الفوز بمثل هذه التحديات ، فشعور الفوز وبأننا “نستطيع” و “نقدر” لا يمكن وصفه في بضع كلمات .
لا تخاف أنا وراك
جملة عفوية صادقة ، مُلهمة لي ولذوي الهمم فهنيئاً لـ مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنساني وخاصة مبنى 7 الدور الثالث بوجود مسليه الشهري و إخصائيين مثلها.

 ومضة :وطني لا تخف فأبناؤك مبدعين …❤


8 ردود على “لا تخاف أنا وراك…. سعد الشلوي”

  1. يقول ابو سعود الشلوي:

    كلماتك لامست القلب ياسعد
    أجدت الوصف وأعطيت الواقع صورة حقيقية وواضحة
    شكراً على هذه الهمة وشكرا على هذا الوفاء
    ودمت مبدعا أخي سعد

  2. يقول محمدالزهراتي:

    كل التوفيق للاخ سعد نحن معك

  3. يقول عواض الحارثي:

    أبدعت أبا نايف وحقاً لنا أن نفخر بك وبعزيمتك القوية وأنت مثال لقوة الإرادة وعزيمة الرجال

  4. يقول رجاء الذبياني:

    ماشاء الله مقال جميل وانت احد اصحاب الهمم العالية أتمنى لك النجاح المستمر وانتظر مقالاتك القادم ❤️🌹

  5. يقول محمد مطر:

    شكرا اخوي سعد بالتوفيق ماشالله على المهم العاليه عندك

  6. يقول ابو حارث:

    نعم تستحقون ان يقف المجتمع وراكم فمازلتم قادرين على العطاء . ولديكم الامكانات التي تفيد الوطن وتؤثرون فيه ايجابا بعطاؤكم وان نفتخر بكم كاصحاب همم عاليه ، وماقامت به الاخصائيه من منحكم الثقه والشعور بانكم قادرين لهو مجال للفخر والاعتزاز . اعجبني مقالك كما اعجبني ثقتكم في من يقف خالفكم ، ثقوا ان الجميع وراءكم لاتخافوا وانظروا الى المستقبل بكل ثقه وامان .

  7. يقول ريهام ناغي:

    كلمات جميله جداً يعجز الوصف عن تعبيرها مازلتم قادرين علي العطاء يستحق الشعب الوقف وراكم انتم القلبو الطيبه انتم فحر لنه ونحن نفتخر بوجودكم جوارنه

  8. يقول ريهام ناغي:

    كلمات جميله جداً يعجز الوصف عن تعبيرها مازلتم قادرين علي العطاء يستحق الشعب الوقف وراكم انتم القلبو الطيبه انتم فحر لنه ونحن نفتخر بوجودكم جوارنه اهنك علي كلامك وابداعك وصراحتك واسلبوبك في الكتابه جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats