الجمعة 22-11-2019 4:38 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
الأحمد : ليس من اليسير دائماً ان تعرف مقصدك في هذه الحياة ولكن احياناً تكتشفه من خلال المحاولة والخطأ. في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020

لا تخاف أنا وراك…. سعد الشلوي

8
عدد المشاهدات : 1٬392
بلادي (biladi) :

بقلم/سعد الشلوي 
ربما يراها الكثيرون جملة عادية لكنها عند أصحاب الهمم تعني الشيء الكثير والكثير . 
لا تخاف أنا وراك ….هي أكثر وصف لعمل إخصائي العلاج الطبيعي و الوظيفي ، وتعامله وحبه لعمله ، وعزيمة وإصرار ذوي الهمم العالية على تحدي الصعاب . 
الأغلب من مجتمعنا لا يعرف عن التأهيل أو العلاج الطبيعي والوظيفي سوى أنها تمارين للأقدام والأيدي فقط
 لا تخاف أنا وراك ….
في مقطع ” لا تخاف أنا وراك ” جسدت الإخصائية “مسليه الشهري” وصاحب الهمة “عبدالرحمن الغامدي” تلك النظرة الوافية عن التأهيل الشامل ، ومايقدمه الإخصائي من عمل وجهد لمساعدة ذوي الهمم .
فقد أثبت لنا ذلك المقطع وغيرها من المشاهد بأن أبناء بلدي وبناته مبدعين ومخلصين في عملهم فحق لنا أن نكون فخورين بالكثير من أمثال “مسليه الشهري” من أبناء وبنات هذا البلد العظيم .
ولإني من ذوي الهمم فسأحدثكم بشعورٍ يختلج في صدري ويلمع في قلبي ….
لقد كانت جملة (لاتخاف أنا وراك) بلسما لقلبي ورأيت الحياة من خلالها مليئة بالأمل عامرة بالحب والمودة والخير .
هذه الجملة بالنسبة لي ولذوي الهمم تُعطي الأمان وتمنحنا الدافع المعنوي لتدخلنا تحدي مع أنفسنا وياليتني أستطيع أن أصف حجم الفرح والسعادة في حالة الفوز بمثل هذه التحديات ، فشعور الفوز وبأننا “نستطيع” و “نقدر” لا يمكن وصفه في بضع كلمات .
لا تخاف أنا وراك
جملة عفوية صادقة ، مُلهمة لي ولذوي الهمم فهنيئاً لـ مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنساني وخاصة مبنى 7 الدور الثالث بوجود مسليه الشهري و إخصائيين مثلها.

 ومضة :وطني لا تخف فأبناؤك مبدعين …❤


8 ردود على “لا تخاف أنا وراك…. سعد الشلوي”

  1. يقول ابو سعود الشلوي:

    كلماتك لامست القلب ياسعد
    أجدت الوصف وأعطيت الواقع صورة حقيقية وواضحة
    شكراً على هذه الهمة وشكرا على هذا الوفاء
    ودمت مبدعا أخي سعد

  2. يقول محمدالزهراتي:

    كل التوفيق للاخ سعد نحن معك

  3. يقول عواض الحارثي:

    أبدعت أبا نايف وحقاً لنا أن نفخر بك وبعزيمتك القوية وأنت مثال لقوة الإرادة وعزيمة الرجال

  4. يقول رجاء الذبياني:

    ماشاء الله مقال جميل وانت احد اصحاب الهمم العالية أتمنى لك النجاح المستمر وانتظر مقالاتك القادم ❤️🌹

  5. يقول محمد مطر:

    شكرا اخوي سعد بالتوفيق ماشالله على المهم العاليه عندك

  6. يقول ابو حارث:

    نعم تستحقون ان يقف المجتمع وراكم فمازلتم قادرين على العطاء . ولديكم الامكانات التي تفيد الوطن وتؤثرون فيه ايجابا بعطاؤكم وان نفتخر بكم كاصحاب همم عاليه ، وماقامت به الاخصائيه من منحكم الثقه والشعور بانكم قادرين لهو مجال للفخر والاعتزاز . اعجبني مقالك كما اعجبني ثقتكم في من يقف خالفكم ، ثقوا ان الجميع وراءكم لاتخافوا وانظروا الى المستقبل بكل ثقه وامان .

  7. يقول ريهام ناغي:

    كلمات جميله جداً يعجز الوصف عن تعبيرها مازلتم قادرين علي العطاء يستحق الشعب الوقف وراكم انتم القلبو الطيبه انتم فحر لنه ونحن نفتخر بوجودكم جوارنه

  8. يقول ريهام ناغي:

    كلمات جميله جداً يعجز الوصف عن تعبيرها مازلتم قادرين علي العطاء يستحق الشعب الوقف وراكم انتم القلبو الطيبه انتم فحر لنه ونحن نفتخر بوجودكم جوارنه اهنك علي كلامك وابداعك وصراحتك واسلبوبك في الكتابه جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats