الخميس 20-06-2019 2:05 صباحاً
" مدني جدة يباشر حريقا في سيارات تالفة في حي بريمان "

بلادي نيوز - جدة : نجاح الحربي تباشر 15 فرقه اطفاء وانقاذ من الدفاع المدني بمحافظة جده بالإضافة .... المزيد

آخر الاخبار
* د. المزيني يشكر وزير التعليم * ” جامعة الطائف تعلن ترشيح 32 طالباً وطالبة للقبول ببرنامج التجسير “ ” محافظ ينبع يشيد بإسهامات أرامكو السعودية في السلامة والتوعية العامة “ الآراء تُعرض ولا تُفرض! ” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “ “آل مشيط” يتفقد قرى ومراكز محافظة “وادي الفرع” العلاقات الإنسانية..!! …أحمد أسعد خليل الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة!…..محمد البلادي القيادة وخدمة ضيوف الحرمين …..عبداللطيف بن هنود بن ربيق السفير الأمريكي تحقيق رؤية المملكة ستغير الشرق الاوسط بل العالم وتصنع الفرق في حياة كل شخص 89% من الرؤساء التنفيذيين السعوديين مهتمين بالذكاء الاصطناعي ولأول مرة بجدة فعاليات العيد للجاليات الآسيوية البدء في أعمال صيانة الكعبة المشرفة ” الأمير حسام يدعم مشروع الزواج الجماعي بمولغ بمحافظة المندق “ ” سمو أمير منطقة عسير يستعرض الحلول العاجلة للكهرباء بالمنطقة “ ” إزالة تعديات على منتزه البهيتة البري بالسيل الكبير “ ” دعم 824 منشأة بأكثر من 800 مليون ريال ضمن مبادرة الإقراض غير المباشر للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “ فعالية معايدة إعلاميون لجمعية “إعلاميون تنظيم رائع وحفاوة استقبال وترحيب أمسية بعنوان “الحياة في الأمن السيبراني” في مركز تقارب للاستشارات التربوية والتعليمية والأسرية كشافة السعودية يلتقون بسفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ كشافة السعودية يلتقون بسفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك

لاعبون يستعدون لتمثيل “الأخضر” للمرة الأولى في كأس آسيا لكرة القدم

0
عدد المشاهدات : 369
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز- واس

تشهد النسخة 2019 من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم التي انطلقت اليوم في الإمارات ، أول ظهور في المحفل القاري لعدد من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم .
وتسجل نسخة الإمارات 2019، الظهور الأول لثنائي حراسة المرمى محمد العويس، ومحمد اليامي، بعد مشاركات سابقة للحارس وليد عبدالله.
ويشارك من لاعبي الخط الخلفي للمنتخب الوطني للمرة الأولى في كأس آسيا الرباعي حمدان الشمراني، وعبدالإله العمري، ومحمد البريك، ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى علي البليهي.
ويمثل خط وسط “الأخضر” في أول ظهور آسيوي كل من عبدالله خيبري، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالله عطيف، وحسين المقهوي، وهتان باهبري، وعبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف.
ويستعد محمد الصيعري لقيادة الخط الأمامي لـ “الأخضر” للمرة الأولى في مسيرته بالبطولة الآسيوية، علما بأن زميله المهاجم فهد المولد سبق له الانضمام لقائمة نسخة 2015.
يذكر أن المنتخب الوطني يشارك في البطولة ضمن منتخبات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كل من لبنان وقطر وكوريا الشمالية.
ويبحث “الأخضر” عن تحقيق اللقب الرابع في تاريخه، والأول منذ عام 1996 وقت أن اعتلى منصة التتويج وحصد الميدالية الذهبية في النسخة التي أقيمت بالإمارات أيضا.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats