الأربعاء 02-12-2020 11:56 صباحاً
" ثوران بركان شرق إندونيسيا للمرة الثانية خلال 3 أيام "

بلادي نيوز - واس  ثار بركان ليوتولو في جزيرة ليمباتا الإندونيسية اليوم، للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، وقذف الرماد .... المزيد

آخر الاخبار
التطوع جهود ومبادرات!!…..عبدالرحمن المزيني* بر الأحساء تطلق مشاريعها الشتوية لمستفيديها في فقده رحيل الضياء … 4 خطوات تعزز حصول الشركات الناشئة على التمويل المهندس الشمراني رئيساً تنفيذياً لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” في جدة ليوفّر 317 فيلا ضيوف …. في حيز الاضمار ….الكاتبة الصحفية / بقلم : شاهيناز سمان رقي الفكر للاستشارات بصامطة يحتفي بيوم الطفل العالمي محاربة الفساد ودعم الاقتصاد الوطني ” في اليوم العالمي للتطوع .. جمعية سيهات تدشن مركز نعيم للعمل التطوعي “ اكتشاف جديد يدخل الحقن الطبية في قائمة علاجات الربو الحاد معلومات دوائية الأب…… “عشق لا ينتهي” ….. بقلم الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي مدير الأمن العام يدشن مركز تدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله وأخيه الفنان إبراهيم عبدالله نسكافيه دولتشي غوستو تطلق ماكينة القهوة ” “Genio S Plus الجديدة في المنطقة جامعة بيشة تعلن ضوابط الاختبارات النهائية للفصل الحالي عربات خاصة لماء زمزم لضمان عدم خروج المعتمرين عن المسارات المخصصة مكة.. أول صقر يتسابق في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن

كلام في الصميم …بقلم الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي

0
عدد المشاهدات : 912
بلادي (biladi) :

لازلت أصمت عندما يؤلمني أمرا ما.

ثم يسألوني بكل هدوء هل زعلتي!؟

فأجيبهم بإبتسامة : لا، لماذا أزعل !

أعلم جيدا أن الحياة ربما تقسوا علينا، وربما يكون الفرح لا يمر بجانبنا ولكن عندما ندرك أن كل شيء مكتوب نرضى بالواقع.

لا أنكر يوما أني سئمت الحياة، ولا أنكر ضعفي من بعض الظروف، ولكن بداخلي روح تمنحني القوة كلما تذكرت أن الله إذا أحب عبدا إبتلاه .

عيشوا حياتكم فالأفواه لن تصمت والألسن لن تتوقف عن الكلام، تغيرنا كثيراً و أصبحنا لا نعرف عن بعضنا سوى أننا على قيد الحياة .

يعجبني الذى يخبرني بزعله أو  بإنزعاجه من تصرف بدر منى لأنه يفتح لي طرق لتوضيح السبب، عكس الذى يكتم وينهش لحمي في الخفاء, لا يوجد فرق بين لون الملح ولون السكر .

كلاهما نفس اللون .لكن ستعرف الفرق بعد التجربة.

كذلك هم البشر .

 الأرواح الراقية التي تحترم ذاتها وتحترم الغير عندما تتحدث،  تتحدث بعمق، تطلب بأدب، تمزح بذوق، تعتذر بصدق.

لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يسئ الظن بنا، من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً، فالعين تكذب نفسها إن أحبت، والأذن تصدق الغير إن كرهت. نصادف أناس يحبوننا، وأخرين نحن أحببناهم.

إحرص على من يحبك أكثر مما أحببته , فمن أحببته هيأ نفسه ليأخذ فقط  , ومن أحبك هيأ نفسه ليعطيك فقط , كن أعمى لكل شيء لا يعجبك، وكن أصم لكل شيء يجرحك، وكن متبلد لكل شيء يؤلمك.

هكذا تعيش سعيد .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats