الثلاثاء 29-09-2020 10:55 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
” تقنية القطيف تكرم قياداتها نظير التميز “ رابطة العالم الإسلامي تنعي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز التعاون المشترك مع نظيره بالنمسا تتضمن برامج عمل وآليات.. السديس يناقش الخطة التنفيذية لموسم العمرة “مشروع البحر الأحمر”: نمضي قدماً في بلوغ ما خططنا له من مراحل التصميم والتنفيذ “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة “التعاون الإسلامي” تنعى أمير الكويت وتؤكد: كان صوتًا للحكمة والاعتدال رئيس مجلس الأمة الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الصباح يؤدي غداً الأربعاء اليمين الدستورية أميراً للبلاد مجلس الوزراء الكويتي يعلن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً للكويت خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عائلة آل صباح والشعب الكويتي في وفاة الشيخ صباح الحصيني: درجات الحرارة الصغرى ستشهد مزيدًا من الانخفاض وتصل إلى 15 بهذه المناطق وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح “الصحة”: تسجيل 539 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 696 خلال الـ24 ساعة الماضية “آل الشيخ”: المواقيت ومرافق الوزارة جاهزة لاستقبال المعتمرين وفق البروتوكولات الصحية “الشورى” يوجه “الإسكان” بدراسة إلغاء الدفعة المقدمة للقرض المدعوم محذرة من “الصامت القاتل”.. “فهد الطبية” تقدم نصائح للوقاية من ارتفاع الكوليسترول “التأمينات”: تمديد دعم السعوديين العاملين في المنشآت المتضررة من كورونا 3 أشهر إضافية الناطق باسم حكومة الكويت يدعو لعدم الالتفات إلى ما يُثار في مواقع التواصل “العقاري” يودع أكثر من نصف مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر سبتمبر “التخصصات الصحية” تهيئ أكثر من 800 مسؤول “أمن صحي”.. وهذه هي مهامهم
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, بلادي المحلية ◄ “التخصصات الصحية” تهيئ أكثر من 800 مسؤول “أمن صحي”.. وهذه هي مهامهم

كاميرا آيفون الجديدة “تقلق” سامسونغ

0
عدد المشاهدات : 99
بلادي (biladi) :

بلادي – متابعات : انتشرت الشائعات حول هاتف “آيفون 12” الجديد منذ أشهر ، ليثير التكهنات بشأن تحديثات كبيرة قادمة، قد تقلق هواتف أندرويد المنافسة، وعلى رأسها شركة سامسونغ.

لا يزال هناك العديد من الأمور المجهولة بشأن “آيفون 12” الجديد، والذي سنكتشف تفاصيله في مؤتمر أبل القادم نهاية الشهر، ولكن التقارير تشير إلى تغيير كبير في كاميرا الهاتف، التي تسعى الشركة في جعلها الكاميرا الأفضل في السوق بفارق واضح عن المنافسين.

وأشار تقرير جديد من موقع “ديجي تايمز” إلى أن أبل تركز في تطويراتها على التصوير والفيديو في “آيفون 12″، وأن المنافسين سيبتعدون بوضوح عن أبل في هذه التكنولوجيا.

وحاليا، يتميز هاتف “آيفون 11 برو” بعدسة 5P للكاميرا فائقة الدقة، وعدسة 6P لكل من الكاميرات المقربة والكاميرات ذات الزاوية العريضة.

وتحتوي الهواتف الذكية الأكثر تميزا في السوق على خمسة (5P) أو ستة (6P) عناصر بصرية، والتي تتحد لتصحيح الانحراف اللوني، والتشويه، وغيرها من الاهتزازات البصرية.

وسيمثل التبديل إلى وحدة عدسة 7P سبعة عناصر، وبينما لا تضمن العناصر الإضافية وحدها جودة صورة أفضل، إلا أنها تمثل نقلة نوعية في الصورة، باستخدام البرنامج المناسب لها.

ويقال أيضا أن “آيفون 12” يحتوي على مستشعرات كاميرا بدقة 12 ميغابكسل، مثل آيفون 11، ولكن مع مستشعرات أكبر للمساعدة في الصور التي تم التقاطها في حالات الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى ضبط تلقائي للصورة.

ووفقا للموقع، فإذا كانت العدسة 7P الجديدة بمثابة مكافأة إضافية تقدمها أبل إلى المستخدمين، أيضا توقع تغييرات كبيرة أخرى في التكنولوجيا الأخرى للهاتف، للتفوق بشكل واضح على المنافسين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats