الأربعاء 19-09-2018 10:31 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

قضية طبيب العيون تتفاعل … ومطالبات بإيقاع أشد العقوبة بحقة

0
عدد المشاهدات : 578
بلادي (biladi) :

ناقشت تفاصيلها قناة الأخبارية في برنامج ” الراصد “


الصويان : الطبيب المخالف استغل ما لديه من إمكانيات والعمل لحسابه الخاص في شقته


سمان : الشؤون الصحية بالمدينة تفاعلت مع شكوى المتضررة


بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


ناقش برنامج الراصد الذي يقدمه الإعلامي عبدالله الغنمي على قناة الإخبارية السعودية البارحة الأولى قضية ضبط طبيب عيون يستقبل المرضى في شقته الخاصة بالمدينة المنورة . حيث استضاف البرنامج الصحفي بصحيفة عكاظ عبد الهادي الصويان ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ حاتم سمان لمناقشة هذه القضية . حيث بين الزميل الصويان بأن الطبيب المتورط في هذه القضية استغل إحدى الدور السكنية للعمل على حسابه الخاص ، مبيناً بأن المبنى عبارة عن فلة سكنية مكونة من دورين الدور الأسفل يستخدمه الطبيب لاستقبال المراجعين , والدور العلوي تحت الترميم , وأضاف أن الدور الأرضي يحتوى على أعداد كثيرة من الأجهزة والمستلزمات الطبية المختلفه إضافة إلى وجود مستودع يحتوي على أدوات سيارة كالسكراب مثلاً . فيما لفت الصويان بأن الفترة التي يعمل فيها الطبيب تتجاوز الست سنوات تقريباً ، لوجود أتربه وغبار على عدد كبير من الأجهزه المخزنه ، فضلاً عن وجود أعداد من ملفات المراجعين ، بالإضافة الى أدوية منتهية الصلاحية منذ عشرات السنين مما يؤكد أن المدة التي كان يعمل فيها بالموقع ليست بالقصيرة ، فيما نوه بأنه تم العثورعلى أدوية تتبع لوزارة الصحة جعل الصحة توسع دائرة التحقيق لمعرفة عن كيفية حصول الطبيب عليها . وزاد قائلاً بأن الطبيب المتورط طبيب في مجال طب العيون وسبق له العمل في أحدى المجمعات الطبية الخاصة قبل أن يتم إنهاء عقده ليستغل مالديه من امكانيات بالعمل على حسابه في شقته الخاصة .
من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة الأستاذ حاتم سمان بأن عملية ضبط طبيب تمت بعد ورد شكوى من مقيمه من الجنسية الأفريقية للشؤون الصحية عن تضرر عينها جراء خضوعها لعملية جراحية بشكل بدائي تمت على يد هذا الطبيب في الفلة السكنية التي يستخدمها والذي يقدم العلاج للمرضى مبيناً سمان بأن الشؤون الصحية في المدينة تفاعلت على الفور مع البلاغ المقدم ووجه مدير العام الشؤون الصحية بالمنطقة إدارة الالتزام بالتحري عن الأمر والتأكد والتنسيق مع الجهات الأمنية للعمل على وضع خطة محكمة للإطاحة بهذا الطبيب المخالف , ومضيفا ً سمان بأنه بعد نجاح عملية التنسيق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الماضي وبعد حصول التصريح على الدخول للموقع السكني من النيابة العامة حيث تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة وبحضور إدارة الالتزام بصحة المنطقة من دخول الفلة السكنية وإيقاف الطبيب الوافد المخالف فوراً وإغلاق الموقع وتحويل القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وايقاع العقوبة على الطبيب .
الجدير بالذكر أن برنامج الراصد على قناة الإخبارية يعتمد على القضايا اليومية التي تهم الشارع السعودي، ويقوم عليه صحفيون سعوديون بالكامل ويقدمه الإعلامي عبدالله الغنمي  والبرنامج يُعرض عند الساعة الثامنة من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats