الإثنين 28-05-2018 10:38 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

قضية طبيب العيون تتفاعل … ومطالبات بإيقاع أشد العقوبة بحقة

0
عدد المشاهدات : 452
بلادي (biladi) :

ناقشت تفاصيلها قناة الأخبارية في برنامج ” الراصد “


الصويان : الطبيب المخالف استغل ما لديه من إمكانيات والعمل لحسابه الخاص في شقته


سمان : الشؤون الصحية بالمدينة تفاعلت مع شكوى المتضررة


بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


ناقش برنامج الراصد الذي يقدمه الإعلامي عبدالله الغنمي على قناة الإخبارية السعودية البارحة الأولى قضية ضبط طبيب عيون يستقبل المرضى في شقته الخاصة بالمدينة المنورة . حيث استضاف البرنامج الصحفي بصحيفة عكاظ عبد الهادي الصويان ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ حاتم سمان لمناقشة هذه القضية . حيث بين الزميل الصويان بأن الطبيب المتورط في هذه القضية استغل إحدى الدور السكنية للعمل على حسابه الخاص ، مبيناً بأن المبنى عبارة عن فلة سكنية مكونة من دورين الدور الأسفل يستخدمه الطبيب لاستقبال المراجعين , والدور العلوي تحت الترميم , وأضاف أن الدور الأرضي يحتوى على أعداد كثيرة من الأجهزة والمستلزمات الطبية المختلفه إضافة إلى وجود مستودع يحتوي على أدوات سيارة كالسكراب مثلاً . فيما لفت الصويان بأن الفترة التي يعمل فيها الطبيب تتجاوز الست سنوات تقريباً ، لوجود أتربه وغبار على عدد كبير من الأجهزه المخزنه ، فضلاً عن وجود أعداد من ملفات المراجعين ، بالإضافة الى أدوية منتهية الصلاحية منذ عشرات السنين مما يؤكد أن المدة التي كان يعمل فيها بالموقع ليست بالقصيرة ، فيما نوه بأنه تم العثورعلى أدوية تتبع لوزارة الصحة جعل الصحة توسع دائرة التحقيق لمعرفة عن كيفية حصول الطبيب عليها . وزاد قائلاً بأن الطبيب المتورط طبيب في مجال طب العيون وسبق له العمل في أحدى المجمعات الطبية الخاصة قبل أن يتم إنهاء عقده ليستغل مالديه من امكانيات بالعمل على حسابه في شقته الخاصة .
من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة الأستاذ حاتم سمان بأن عملية ضبط طبيب تمت بعد ورد شكوى من مقيمه من الجنسية الأفريقية للشؤون الصحية عن تضرر عينها جراء خضوعها لعملية جراحية بشكل بدائي تمت على يد هذا الطبيب في الفلة السكنية التي يستخدمها والذي يقدم العلاج للمرضى مبيناً سمان بأن الشؤون الصحية في المدينة تفاعلت على الفور مع البلاغ المقدم ووجه مدير العام الشؤون الصحية بالمنطقة إدارة الالتزام بالتحري عن الأمر والتأكد والتنسيق مع الجهات الأمنية للعمل على وضع خطة محكمة للإطاحة بهذا الطبيب المخالف , ومضيفا ً سمان بأنه بعد نجاح عملية التنسيق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الماضي وبعد حصول التصريح على الدخول للموقع السكني من النيابة العامة حيث تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة وبحضور إدارة الالتزام بصحة المنطقة من دخول الفلة السكنية وإيقاف الطبيب الوافد المخالف فوراً وإغلاق الموقع وتحويل القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وايقاع العقوبة على الطبيب .
الجدير بالذكر أن برنامج الراصد على قناة الإخبارية يعتمد على القضايا اليومية التي تهم الشارع السعودي، ويقوم عليه صحفيون سعوديون بالكامل ويقدمه الإعلامي عبدالله الغنمي  والبرنامج يُعرض عند الساعة الثامنة من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats