الأحد 26-05-2019 10:37 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

في ليلة الوفاء جنيد يكرم 314 متقاعد من مدارس جنوب المدينة

0
عدد المشاهدات : 346
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

في ليلة تجلى فيها كل معنى من معاني الوفاء، وتبدد ظلامها بنور المحبة والإخاء، وعطر أجواءها شذا الود والصفاء كرّم فيها  مدير  مكتب التعليم جنوب المدينة الأستاذ/ ثابت فخر الدين جنيد 314 متقاعد من متقاعدي المكتب والمدارس التابعة له؛ بحضور رئيس الشؤون التعليمية الأستاذ منصور المزيني ورئيس الشؤون المدرسية الدكتور عادل الصاعدي، مساء يوم أمس الأربعاء،  الموافق 1440/7/6 بقاعة الثريا للحفلات والمناسبات، وقد بدأ الحفل بأيات من القرآن الحكيم تلاها الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي .

ثم كلمة لمدير المكتب شكر من خلالها معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، وسعادة مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدكريم على اهتمامهم ورعايتهم للمتقاعدين ودعمهم للمعلم؛ حتى ترجل ذلك الفارس عن صهوة جواده، وتطرق – أيضًا – للدور الكبير الذي يقوم به المعلم خلال خدمته في مجال التعليم إلى أن يصل مرحلة التعاقد، ويحصد ماقدم من عطاء وتميز لأبنائنا الطلاب، فهو كالشمعة تضيئ لهم دروب المعرفة، وترسخ لهم مفهوم المواطنة الحقيقة في نفوس الأبناء؛ حتى يصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ووطنهم الذي لم يبخل عليهم  في يومٍ من الأيام، وأنه لا زالت بصماتهم جلية وواضحة على أبنائنا الطلاب التي لا ينكرها إلا جاحد بدوركم العظيم في رقي الأمم وتقدمها.

تلا ذلك عرض مرئي يحكي عن مسيرة وإنجازات المتقاعدين خلال خدمتهم في مجال التعليم .وبعدها ألقيت قصيدة للشاعر مروان المزيني بعنوان ( محبرة التقاعد ) ثم كلمة للمتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المتقاعد حميد الصبحي قائد ثانوية الأمير سلطان سابقًا، شكر من خلالها كل من كان سببًا لتكريم المتقاعدين الذين أمضوا جُل عمرهم في ميادين التعليم والتعلم ، واختتم الحفل بتكريم المتقاعدين و التقاط الصور التذكارية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats