الأحد 24-03-2019 4:39 مساءً
" اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر "

بلادي نيوز : واس أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر .... المزيد

آخر الاخبار
كن أنت الأقوى ….محمد الزهراني المجلس البلدي يبحث مشاريع مبادرات أمانة الطائف للعام الحالي صاحبة السعادة ….شاهيناز سمان صدور عدداً من الأوامر الملكية مساء اليوم لمستقبل واعد…لرائد الأعمال أحمد الشربتلي البروفيسور فهد المغلوث يعلن أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة تأهيل الإناث ينظم فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بسيتي مول القطيف رئيس محكمة استئناف الشرقية الشيخ الرقيب يكرم ٨٠ متميزاً ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشر . دور الشباب السعودي في البناء الاقتصادي والتنموي ضمن حزمة فعاليات موسم الشرقية 2019 8 شعراء في “ليالي الشعر” أعادوا الشعر الشعبي إلى الواجهة في الأحساء بسبب تعرضها للصيد الجائر *مواطن من أهالي خيبر : يسخر نفسه لشراء الصقور وإطلاق سراحها لحمايتها من الإنقراض* مدير الشؤون الصحية بالإنابة يفتتح الحملة التوعوية ” اسأل عني تحليل مخزون السكر “ “الأراضي البيضاء” تصدر 147 قراراً جديداً على المخالفين كلية شراكة أكسفورد تقيم حفل تخرج فواتير المياه.. تعنت ومعاناة! …. عبد الغني القش “التجارة” تشهر بمواطن خليجي تستر على وافدين يزاولان التجارة بشركة حاسب ألي وتقنية معلومات أمير عسير : ولي العهد يحرص على الاهتمام بالقرى التراثية نهائيات مسابقة” برنامج فرسان القصيد ” جائزة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي ع قناة mbc1 براعم التحدي ينفذ برنامج خاص للاحتفاء بأطفال متلازمة داون مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم

في ليلة الوفاء جنيد يكرم 314 متقاعد من مدارس جنوب المدينة

0
عدد المشاهدات : 262
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

في ليلة تجلى فيها كل معنى من معاني الوفاء، وتبدد ظلامها بنور المحبة والإخاء، وعطر أجواءها شذا الود والصفاء كرّم فيها  مدير  مكتب التعليم جنوب المدينة الأستاذ/ ثابت فخر الدين جنيد 314 متقاعد من متقاعدي المكتب والمدارس التابعة له؛ بحضور رئيس الشؤون التعليمية الأستاذ منصور المزيني ورئيس الشؤون المدرسية الدكتور عادل الصاعدي، مساء يوم أمس الأربعاء،  الموافق 1440/7/6 بقاعة الثريا للحفلات والمناسبات، وقد بدأ الحفل بأيات من القرآن الحكيم تلاها الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي .

ثم كلمة لمدير المكتب شكر من خلالها معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، وسعادة مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدكريم على اهتمامهم ورعايتهم للمتقاعدين ودعمهم للمعلم؛ حتى ترجل ذلك الفارس عن صهوة جواده، وتطرق – أيضًا – للدور الكبير الذي يقوم به المعلم خلال خدمته في مجال التعليم إلى أن يصل مرحلة التعاقد، ويحصد ماقدم من عطاء وتميز لأبنائنا الطلاب، فهو كالشمعة تضيئ لهم دروب المعرفة، وترسخ لهم مفهوم المواطنة الحقيقة في نفوس الأبناء؛ حتى يصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ووطنهم الذي لم يبخل عليهم  في يومٍ من الأيام، وأنه لا زالت بصماتهم جلية وواضحة على أبنائنا الطلاب التي لا ينكرها إلا جاحد بدوركم العظيم في رقي الأمم وتقدمها.

تلا ذلك عرض مرئي يحكي عن مسيرة وإنجازات المتقاعدين خلال خدمتهم في مجال التعليم .وبعدها ألقيت قصيدة للشاعر مروان المزيني بعنوان ( محبرة التقاعد ) ثم كلمة للمتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المتقاعد حميد الصبحي قائد ثانوية الأمير سلطان سابقًا، شكر من خلالها كل من كان سببًا لتكريم المتقاعدين الذين أمضوا جُل عمرهم في ميادين التعليم والتعلم ، واختتم الحفل بتكريم المتقاعدين و التقاط الصور التذكارية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats