الخميس 28-01-2021 7:20 صباحاً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
رسمياً.. اندماج مجموعة سامبا مع البنك الأهلي.. وهذا ما سيحدث لأسهم “سامبا” صورة نادرة لخادم الحرمين وهو يقدم هدية للملك فهد تورط فيها رجال اعمال وموظف بنك ومواطنين ومقيمين .. “نزاهة” تباشر قضية جنائية بـ 11.5 مليار ريال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة غولدمان ساكس في “مبادرة مستقبل الاستثمار”: الاقتصاد العالمي سيشهد تسارعاً هذا العام آبل تطلب من عملائها تحديث نظام “iOS14.4 ” لإغلاق ثغرات أمنية خطيرة شركة فرانك ناماني: نتشرف بارتداء ولي العهد “جاكيت” من منتجاتنا.. والإقبال كان كبيراً عليها أمر ملكي بترقية قضاة بديوان المظالم مراهق أمريكي يبلغ الشرطة عن تورط والده في أعمال شغب الكونغرس شركة المطاحن الثانية تطلق منتج “فينه” أمانة المنطقة الشرقية تكرم فريق في الخدمة التطوعي تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي العفالق طموحنا ادخال الفرح بقلوب جماهير النموذجي رازفان بات مهددا على لسان الصحف الرومانية بدء إجراء التجارب السريرية للقاح السعودي المضاد لـ “كورونا” قريباً “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير “السديس” يدشن خدمة العربات الكهربائية بالمسجد الحرام “البحرين”: اكتشاف حالات من الفيروس المتحور.. وقرارات بالانتقال للدراسة “عن بعد” وتعليق خدمات المطاعم اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

في بيتنا قطة…. حنان المحمدي

2
عدد المشاهدات : 562
بلادي (biladi) :

في بيتنا قطة
للبنات طريقة مميزة في الإلحاح على طلب الشيء حتى تشعر أنك ترزح تحت ظل سحر أو شيء يشبهه. وقد ذكرت البنات خاصة لأن طلباتهن دائما يشوبها شيء من الدلال العاطفي الذي يدفعك إلى الموافقة المطلقة على مايردن بلا شروط ولا قيود حتى إذا ذهبت السكرة وجاءت الفكرة كنا قد فزنا بما يردن ولا مجال للتراجع، وبهذه الطريقه العجيبة أصبح لدينا قطة صغيرة يشوب سوادها لون أبيض أو يشوب بياضها لون أسود فاللونين متساويان ثم أنها تملك ملامح بريئة تجبرك على قبولها بكل رضى. وأصبحت بين عشية وضحاها أم لثلاث صغيرات وقطة ، لكن الأمر لا يقتصر اقتناء حيوان أليف فقط، إذ ينافس أطفالك في العناية، والإهتمام، والتدريب وأمور أخرى قطعا لا تدل على الرفاهية. إلا أن الجميل في هذا الأمر هو تلك العاطفة التي لا أعرف مصدرها تجاه هذا الكائن الغريب الجديد، فبوقت قصير استطاع أن يستحوذ على إهتمام الجميع، وعناية الجميع، وحب الجميع،وكأنه طفل أفسده الدلال. فالصغيرات قررن أن يكون طفلهن الصغير وأن يستمتعن بممارسة دور الأمومة ، ويشبعن هذه الغريزة من خلال قط صغير يعاتبنه حينا ويحدثنه حينا ، وقد يعاقبنه كلاميا عقابا خفيفا لطيفا. فقد أصبحن صغيراتي أمهات لقط صغير. وهي تجربه لا أنصح بها فهي تبدأ باهتمام الأبناء وتنتهي باهتمام الأم المسكينه. .


ردان على “في بيتنا قطة…. حنان المحمدي”

  1. يقول هيفاء:

    رائعه بالتوفيق حبيبتي

  2. نعم ان الله وهب قلب الانسان الرحمة والعاطفة حتى مع غير جنسه كلماتك في محلها استاذتنا والكاتبة المميزه حنان بارك الله فيك فيما خطته اناملك الحساسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats