الأحد 22-07-2018 12:02 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس

1
عدد المشاهدات : 2٬103
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : هيفاء ابراهيم


البازار هو عبارة عن بازار وكوفي شوب نسائي للاستمتاع بالأجواء الرمضانية


انطلقت أمس الفعاليات المصاحبة لبازار رمضانيات النسائي في قصر ريماس والذي يستمر لمدة خمسة أيام من السادس وحتى العشر من شهر رمضان المبارك وهو من تنظيم مبدعون للجودة وجوري جوليت والذي شهد حضوراً لافتاً في اليوم الأول من البازار وقدمت المسابقات والهدايا للزوار والتاجرات .
وقالت المشرفة على البازار وصاحبة العلامة التجارية جوري جوليت الأستاذة هاجر العمري  أن البازار هو عبارة عن بازار وكوفي شوب نسائي في نفس الوقت للاستماع بالأجواء الرمضانية الرائعة لأيام زمان وإحيائها وتذوق القهوة العربية الأصيلة مع الحلى والتمر والحلويات .
ومبينة العمري بأن البازار يضم أربعين ركنا ً لعشرين تاجرة لبيع الملابس والفضيات والإكسسوارات والمكياج وغيرها ومشيرة بأن الزائرة للبازار سوف تجد عند كل تاجرة في ركنها ما تحتاجه من مشتريات بطريقة منظمة وإبداعية في العرض .
ومضيفة العمري بأن هناك عدد من الفرق التطوعية المشاركة في البازار منها عيون الصحة , وجمعية الكشف المبكر عن سرطان الثدي , وضيف الشرف للبازار فريق الاعلام الواعي بقيادة الأستاذة خديجة عباس , وفي نهاية حديثها قدمت الشكر والتقدير للأستاذ عبدالله النزواي من مؤسسة مبدعون للجودة , والمنظمة الأستاذة فوزيه عباس , والماجد للعود , و حلويات لوشك , ولكل من ساهم في نجاح فعاليات هذا البازار , ومتمنية للجميع النجاح.

 


رد واحد على “في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس”

  1. جدا جميل البازار الله يرزق الجميع يالله ياكريمم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats