الأربعاء 16-10-2019 11:28 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

فيلم جديد للسبكي

0
عدد المشاهدات : 98
بلادي (biladi) :

 

فؤاد بن عبدالرحمن الجهني : القاهرة :

بدأ الفنان والمنتج والمخرج أسامه السبكي تصوير فيلمه السينمائي الجديد (( أخرتها متر في متر )) في بعض القرى الريفية القريبة من القاهرة … و تدور قصة أحداث الفيلم حول من خلال أثين من الأخوة وهم عادل وسالم الأخ الأكبر سالم والأصغر عادل حيث عادل يملئه الجشع رغم أنه من الأغنياء ويريد أن يمتلك ما بحوزة أخوه الفقير سالم والذى لايمتلك من حطام الدنيا سوى منزل صغير ….

لكن الطمع والجشع صور للأخ الكبير سالم بخطة شيطانية لإستدراج أخيه الأصغر وتحريضه للدخول في تجارة المخدرات … ليتمكن من إغراقة في مخالفة القانون وبذلك يتحقق له ما أراد … و ليتمكن من ذلك بلف حبل الغدر حول رقبه أولاد أخيه سالم كاظم وخالد ويبدأ بدخول خالد إلى طريق بيع المخدرات بسبب مرض أبيها لاحتياجهم إلى الأموال وتدور الأحداث بالقبض على خالد ودخوله السجن وموت أبيه وتبدأ لعبه العم الحقيره لإلقاء ابن أخيه فى السجن بالايقاع به لانها تقدم إلى ابنتها للجواز بها وهو رفض مرارا وتكرار

فقرر أن يحبس ابن أخيه رغم أنها الرجل الأول لتجاره المخدرات وتتوالى الأحداث إلى يتم هروب خالد بمساعدة الضابط للإيقاع بالرأس الكبيره وهو عادل وتقوم الحكومه المصريه بعد ذلك بالقبض على عادل ويخرج خالد بمساعدة أخيه كاظم وصديقه أحمد ولكن القدر يعلب لعبته ففي يوم زيارة يونس وندا للاطمنئان على خالد بعد حبس أبيهم وموت عمهم يقوم يونس بقتل احمد وكاظم وخالد ويتنهى الفيلم نهايه مأساوية وتكون صاحب كل الميراث هى (( ندا ))

الفيلم من إنتاج وإخراج أسامة السبكي … مدير تصوير / احمدفرعون … سيناريو وحوار / محمدالنوبي
ومن بطولة (( عمار زيدان … نجوى خليفه … مصطفى على … محمدعلى … امين أبوالوفا …
محمدرمضان … مسعدسطوحى … حمدى شلاطه … حسنى اروشه … سيدالجزار … عبده واحمدرمضان … يوسف بشاره … والطفل يونس … محمدكفته … ابراهيم محسن … محمدحسن …. محمدالمليجى … ))


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ أسبوعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats