الخميس 17-06-2021 12:01 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

فيديو .. مهزلة في مباراة كوت ديفوار والكاميرون!

0
عدد المشاهدات : 1٬286
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات 

يركز الاتحاد الدولي لكرة القدم دائما على تنفيذ شعاره في كافة المباريات الرياضية وهو اللعب النظيف.. إلا أن البعض ربما يتخلى عن اللعب النظيف من أجل تحقيق مآرب شخصية ومصالح خاصة.

مباراة ساحل العاج والكاميرون كانت شاهدة على غياب الروح الرياضية، حيث سعى الأفيال لتجنب الخسارة أمام الأسود حتى يضمن المنتخبان بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2015.

المنتخب الإيفواري كان بحاجة إلى التعادل على الأقل للوصول للنقطة العاشرة فيما يتصدر الترتيب منتخب الكاميرون بـ 13 نقطة وضمن في وقت سابق التأهل كأول عن مجموعته.

وبعدما علم لاعبو كوت ديفوار في الدقائق الأخيرة لمباراتهم أمام الكاميرون بأن المنافس على المركز الثاني منتخب الكونغو قد تقدم بثلاثية على سيراليون وأصبح رصيده 9 نقاط، بدأ اللاعبون في إضاعة الوقت بشكل بعيد تماما عن كرة القدم.

حيث تناقل اللاعبون الكرة فيما بينهم من أجل استهلاك الدقائق خوفا من أن يمنى مرماهم بهدف يؤثر على فرص الصعود للنهائيات، برغم أن منتخب الكاميرون كان قانعا بالتعادل ولم يرغب في الضغط لتحقيق التقدم، حسب موقع يورو سبورت.

واكتفى الفريقان بالتعادل بعدما قدما – لاسيما ساحل العاج – نموذجا سيئا في كرة القدم واحترام المنافس وفرص المنتخبات الأخرى.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats