الأحد 26-05-2019 11:07 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

“فنون الطائف” تحتفي بالطرب السعودي واليمني بجمعية الثقافة والفنون

0
عدد المشاهدات : 299
بلادي (biladi) :


بلادي نيوز :- مشعل الثبيتي-الطائف 
احتفت جمعية الثقافة والفنون بالطائف مساء أمس “الأربعاء” بالطرب السعودي واليمني وذلك خلال الأمسية الغنائية التي أقامتها لجنة الفنون الموسيقية على مسرح قاعة فهد ردة الحارثي للفنون بحضور مدير الجمعية الأستاذ فيصل بن خالد الخديدي ورئيس الجالية اليمنية بالطائف الأستاذ محمد بن طالب القرشي وعدد من الفنانين والمهتمين بالفنون الموسيقية بالطائف.
وتضمّن الحفل الذي قدّمه الفنان المسرحي سامي الزهراني مشاركات عديدة لمواهب سعودة ويمنية شابة من أبناء محافظة الطائف وهم الفنانين “عبدالعزيز العلي وحسين الراجح وريان عبدالله وعدنان البيطار وأحمد المثنى وطارق العرابي وعبدالرحمن العيدروس وخالد المالكي” حيث قدّم كل فنان عددا من أبرز الأغاني الطربية السعودية واليمنية ، كما شارك شاعر الجالية اليمنية الأستاذ “محمد الغيثان” بقصيدة شعرية رسم من خلالها صور العلاقات الأخوية التي تربط الشعب اليمني بالشعب السعودي.
من جهته أوضح مشرف الحفل رئيس لجنة الفنون الموسيقية الفنان سعد العاطف أن الحفل جاء امتداد للفعاليات المتنوعة التي تقيمها اللجنة والتي تهدف إلى دعم الحراك الموسيقي بالطائف وصقل المواهب الفنية الشابة ، مؤكداً على أن الطائف يزخر بالعديد من المواهب الفنية وتسعى “اللجنة” من خلال هذه البرامج الفنية إلى توفير البيئة الملائمة لفناني الطائف والتعريف بالمواهب الشابة وتقديمها للساحة الفنية.


  • كتب في التصنيف: فنون  
  • تم النشر منذ شهرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats