الجمعة 22-06-2018 4:17 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
مريم العوفي… نائبة لرئيس التحرير لصحيفة بلادي نيوز الالكترونية قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى في منازلهم اختتام إحتفال فعاليات “عيدكم عيدنا” بمحافظة وادي الفرع لاعبي الاخضر يعدون بمحو الصورة السيئة في مباراة الافتتاح وبيتزي يغلق التدريبات مديريات سجون المناطق تنظم حفلات معايدة صبيحة عيد الفطر المبارك بحضور مديري السجون إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر المبارك فندق كراون بلازا المدينة يحتفي بعيد الفطر المبارك إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة تعايد المرضى المنومين مستشفى الحرس الوطني بالمدينة يعايد المرضى جموع المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي بكل يسر وسهولة ردود فعل غاضبة من الجمهور السعودي عقب الخسارة القاسية من روسيا عادل عزت: سنحاسب لاعبي المنتخب على الأداء الباهت في إفتتاحية كأس العالم بِهِلالهِ تَزهُو الحياة …منى البدراني ( خنساء المدينة ) ابناء الشهداء يشاركون المنتخب في إفتتاحية كأس العالم سياحة ينبع تعلن عن حزمة من الاحتفالات بـ 7 مواقع متعددة إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز أكثر من 200 كشاف وقائد كشفي من تعليم المدينة لخدمة زائري المسجد النبوي أحد يوقع مع حسين عبد الغني ما لليالي تسرعُ؟! منى البدراني (خنساء المدينة ) برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة

فندق نوفتيل بمحافظة ينبع يحتفل بنزلاء ونزيلات التاهيل الشامل بمناسبة اليوم الوطني 87

0
عدد المشاهدات : 1٬677
بلادي (biladi) :

IMG-20170924-WA0302 IMG-20170924-WA0179
IMG-20170924-WA0366
IMG-20170924-WA0303 بلادي نيوز_ ينبع


 

احتفل فندق نوفتيل بمحافظة ينبع بنزلاء ونزيلات التأهيل الشامل بمناسبة اليوم الوطني وقدم خلال الكرنفال الوطني مجموعة من البرامج التي بدأت بالتحية والاستقبال للنزلاء والنزيلات برفقة منسوبي المركز وبعضاً من أولياء امورهم وبعد ذلك استهلت الفقرات بالأناشيد الوطنية التي تفاعل معها جميع الحضور ملوحين بأعلام الوطن الغالي .. وطـن السلام .. وطـن العز .. وطـن الأمن والأمان ..
وبهذه المناسبة تقدم مدير مركز التأهيل الشامل بينبع الاستاذ / كامل مفوز بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بمناسبة هذا اليوم الذي يعتبر غالياً على جميع من يعيش على تراب هذا الوطن الطاهر ويشكرون كل من ساهم وتفاعل وأدخل البسمة على شفاه أبنائنا وبناتنا نزلاء التأهيل الشامل بينبع .
سائلاً الله أن يحفظ بلادنا من كيد الحاقدين وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل شر وأن يوفقهم لخدمة الوطن والمواطنين وكل من يعيش على أرض الوطن المُعطاء .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats