الأحد 22-09-2019 11:03 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

” فنان العرب يسلطن ويسحر الحضور بحنجرته الذهبية في ثاني حفلات #موسم_جدة “

0
عدد المشاهدات : 127
بلادي (biladi biladi) :

” فنان العرب يسلطن ويسحر الحضور بحنجرته الذهبية في ثاني حفلات #موسم_جدة “

عبدالله الينبعاوي _جدة :

أشعل فنان العرب محمد عبده مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ” “الجوهرة ” مساء أمس الأحد في ثاني حفلات #موسم_جدة وسط حضور جماهيري كبير و وتغنى فنان العرب “محمد عبده” بأجمل أغانيه، وسط عشاق الفن والطرب الأصيل .

استهل فنان العرب الوصلة الأولى بأغنية “وهج الشموس” و”صوتك يناديني” و،”سمعت أسمك”
‏و”أقرب الناس” و “أرفض المسافة” و “مجاني خبر” و “الرسايل” و”انت محبوبي” و اختتم وصلته الأولى برائعة “بنت النور” .

و أكمل في الوصلة الثانية:

‏و “المعازيم” و “مافي داعي” و “مجموعة إنسان” و من ثم بأغنية “مجنونها” و واتبعها بأغنية “على البال” التي تفاعل معها الجمهور كثيرا واختتم فنان العرب بالأغنية الشهيرة يامستجيب الداعي التي اشعلت جنبات الصالة وتراقص معها الحضور .

و في ختام الحفل الساهر ،تحدث فنان العرب محمد عبده خلال المؤتمر الصحفي قائلاً ” اليوم انا أغازل الجمهور بالأداء والصوت على المسرح، وسعيد جدا بتواجدي في هذا الموسم.” واتذكر قبل ثلاث سنوات حينما كنت بدبي أن نلتقي بالوطن وها هو اليوم تحقق حلمنا وامنيتنا بإقامة الحفلات داخل الوطن.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats