الأربعاء 20-01-2021 6:35 مساءً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
تجاوب مستشفى النور التخصصي عبر حسابها بتويتر مع طلب ذوي مريضة تعاني من سمنه مفرطه الصمت لغة الحكماء …. بقلم / سلوى البلادي. شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء مواجهة عربية بكاس العالم للاندية لكرة القدم بين الأهلي المصري والدحيل القطري ابداع الخطاطين يتجلى في افتتاح معرض وفعاليات الخط العربي بثقافة وفنون الأحساء تأييد حكم بفسخ عقد امتياز بين شركة تسويق ومجموعة تجارية.. بسبب فشل المشروع “الصحة العالمية”: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات للتيسير على المستفيدين.. “الصندوق العقاري” يوقع اتفاقية لربط ‏خدماته مع منصة “عقارز”‏ شرطة الرياض: مقتَل مواطن واستشهاد اثنين من رجال الأمن بعيارٍ ناري شرق الرياض والقبض على الجاني تشمل 10 آلاف وظيفة.. “الطيران المدني” يعلن مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي لتدريس مادة القرآن الكريم .. “التعليم”: قريباً سيتم إطلاق تطبيق مصحف إلكتروني في منصة مدرستي “المرور” يلقي القبض على طفل يقود سيارة بتهور وفاة والدة الفنان راشد الماجد “صحة عسير” تكرم الممرضة “أبو راسين” بعد إنقاذها طفلتين من الغرق هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب

فريق طبي بمستشفى محافظة المهد العام ينقذ سيدة حامل وجنينها..

0
عدد المشاهدات : 681
بلادي (biladia) :

 

المهد – فهد الحنيحني

قاد تدخل طبي جراحة لإنقاذ سيدة حامل وجنينها في مستشفى مهد الذهب، وذلك بعد أن طلبت من الأطباء الولادة القيصرية بعد تجاوز المدة المحددة للوضع ، رغم طبيعية جميع إشاراتها الحيوية وفحوصاتها حيث كانت على وشك حدوث انشقاق داخل الرحم.

وطبقاً للطبيب المعالج، فإن السيدة إحيلت من طبيبة النساء بعد مراجعتها للمستشفى وذلك لتأخر موعد ولادتها، وبعد أخذ التاريخ المرضي منها تبيّن أنها كانت تتابع في أحد مستشفيات العاصمة، وموعد الولادة متأخر أسبوعين، وبعد عمل الفحوصات اللازمة لها والتاريخ المرضي لم يظهر عندها أي مشاكل سوى أنها سبق وأجرت عملية قيصرية سابقة، وطرح عليها خيار الأنتظار للولادة الطبيعية وطلبت إجراء عملية قيصرية وتم تلبية طلبها.

وأضاف أنه عند فتح بطن المريضة تبيّن أن رحم المريضة كان على وشك الفتق من منطقة العملية السابقة والذي يثبته غشاء خفيف على وشك الفتح، والذي لو حدث لحصل ما لا يحمد عقباه للسيدة وجنينها، وقد نجحت العملية رغم الصعاب التي واجهت الفريق الجراحي من نزيف لسبب تناولها لحبوب الأسبرين وعدم وجود ملف متابعة لها بالمستشفى.

وأردف أن السيدة حالياً بصحة جيدة وجنيها بسلامة تامة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats