الأربعاء 03-06-2020 8:57 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
في دراسة جديدة أجرتها “المسافر” ارتفاع مستويات الثقة لدى المواطنين السعوديون فيما يخص السفر العنود العتيبي أصغر محاربة لسرطان الثدي بالطائف تعايد مرضى السرطان المنومين أمانة العاصمة المقدسة تطهر 55 ألف موقع في مكة المكرمة المؤسسة العامة للحبوب تناشد أرباب الأعمال وملاك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية جامعة جازان تعلن بدء فترة إدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي مركز أدهم للفنون التشكيلية يتبنى موهبة تشكيلي الحمدانية ماذا تفعل لتحصل على تعويض إصلاح سيارتك حال تضررت بسبب عيوب الطريق؟ تعرف على بروتوكولات عبارات جازان وفرسان لنقل الركاب والبضائع وزارة الشؤون البلدية والقروية تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن مخالفي الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار “كورونا” عبر 940 الأميرة حصة بنت سلمان رئيساً فخرياً لجمعية المسؤولية المجتمعية السعودية تفاصيل بروتوكولات الفنادق والشقق المفروشة ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم بروتوكولات سيارات الأجرة والنقل المشترك.. النظافة والكمامة شرطان مهمان جوازات القصيم تستعد لاستقبال مراجعيها بدء التقديم للفصل التدريبي الصيفي لمتدربي الكليات التقنية بالمدينة المنورة الخطوط السعودية تستأنف المزيد من رحلات الداخلية إبتداءً من 6 و7 يونيو الجاري صحة الطائف تهيئ مراكز لمعالجة مواعيد العيادات المؤجلة “التقاعد” تدعو للاستفادة من خدمة “ضم خدمة حكومي” “التحالف” يعلن عن تسهيل عملية إبحار سفينة AS PAOLA من ميناء جدة إلى الحديدة بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية

فريق “سيكريت” يتوّج بثالث ألقاب بطولة “لاعبون بلا حدود” الإلكترونية

0
عدد المشاهدات : 297
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس:


اختتمت ثالث منافسات ألقاب بطولة “لاعبون بلا حدود” في لعبة (DOTA 2) ، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني ESL، وبمشاركة نخبة من أفضل محترفي العالم في جميع الدول.
وحسم فريق “سيكريت” اللقب بكل جدارة واستحقاق بعد أن تغلب على منافسه فريق “ناتوس فينسير” الأوكراني بواقع 3 مواجهات لصفر، ضمن المنافسات التي استمرت لمدة 3 أيام بمشاركة 8 من أفضل فرق الرياضة الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم.
وقاد فريق “سيكريت” اللاعب الأستوني كليمنت إلى جانب اللاعب السويدي زاي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أن سجل 12 عملية تصفية و6 مساعدات وخسارتان فقط، إضافة إلى البولندي “نيشا” والفنلندي ماتو مبامان واللاعب الأردني يابزور، الذين قدموا مستويات رائعة أدت إلى تتويج فريقهم باللقب وحسمه 3 مواجهات من أصل 5 .
وتماشياً مع هدف بطولة “لاعبون بلا حدود” تبرع فريق “سيكريت” بجائزة المركز الأول والمقدرة بمبلغ 750,000 دولار لصالح المؤسسات الخيرية العالمية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث بلغ مجموع جوائز منافسات لعبة DOTA 2 1,5 مليون دولار من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار التي خُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب في بطولات “لاعبون بلا حدود “.
وتبرعت الفرق الأخرى بالجزء الآخر من مجموع الجوائز إلى العديد من الجهات التي شملت: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية”، و”اليونيسيف”، و”دايركت ريليف”، و”التحالف العالمي للقاحات والتحصين”، و”الهيئة الطبية الدولية”، و”الاتحاد الدولي للاتصالات”.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة “لاعبون بلا حدود” قد أعلنت أمس عن إقامة رابع منافساتها من خلال اللعبة الشهيرة (FORTNITE)، بمشاركة نخبة من ألمع محترفي اللعبة حول العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats