الإثنين 23-07-2018 12:43 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

( فريق الجود التطوعي يتفاعل مع اليوم العالمي للإعاقة )

0
عدد المشاهدات : 481
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز _ مكة المكرمة : ساميه مخضور


 

شارك فريق الجود التطوعي في ” اليوم العالمي للإعاقة ” تحت شعار ” كلنا زي بعض ” وبالتعاون مع قسم التربية الخاصة بجامعة أم القرى يوم الخميس الماضي  بتاريخ26/3/1439 المقام في مهرجان التسوق في حجز السيارات بمخطط الزايدي .
وذلك تحت رعاية إدارة التعليم بمكه المكرمة وحضور مدير نائب شؤون التعليم الأستاذ طلال الصبحي وعدة جهات تعليمية الخاصة بالتربية الخاصة ، حيت تقام هذه الفعالية من كل عام في شهر ديسمبر و الذي يهدف إلى التعريف بحقوق ذوي الاعاقة على المجتمع و رفع مستوى الوعي و الطرق المثلى لتعامل بها .
من جهة أخرى قدم الفريق برنامج ترفيهي تعليمي للأطفال بعمل مجموعة من الأركان المتنوعة ، و قد حضر لهذه الفعالية عدد من مشاهير السوشل ميديا بدعوة من الفريق منهم الأستاذ محمد السكري والأستاذ عماد بيومي كما أعطت مؤسسة فريق الجود الاستاذة ساره الثبيتي نبذة تعريفية عن الفريق وأهدافه ، واختتم البرنامج بتوزيع شهادات من قبل إدارة الفريق للأعضاء المشاركين والمتعاونين و يشكر الفريق كل من حضور وتفاعل بهذا اليوم المميز .

IMG-20171216-WA0160


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats