السبت 30-05-2020 11:59 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني #الأرصاد تحذر أهالي المدينة المنورة من غبار يستمر حتى الثامنة الخطوط السعودية تكشف عن شرط السماح بالسفر لمن تقل أعمارهم عن 15 عاماً مطار الأمير سلطان بتبوك ينهي استعداداته لاستقبال أولى الرحلات ممنوع دخول المطاعم والمقاهي إلا بكمامة.. وصنابير الحمامات تعمل ذاتيًا اعتماد خطة عمل شاملة لاستئناف العمل في ديوان المظالم ومحاكمه ضمن الاجراءات الوقائية، فحص إلكتروني لعاملات دار تربية الأحساء “الصحة”: بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. % مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة وكالة شؤون المسجد النبوي : رفع سجاد التوسعات والساحات كاملاً ، وتكون الصلاة على الرخام “آل الشيخ”: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية أمانة العاصمة المقدسة توزع مايقارب 30 ألف عبوة معقم مجاناً #وزير_الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر ونعتمد على التزامكم “التعليم” تحدد موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضات للعام الجديد “الموارد البشرية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية لعودة موظفي القطاع العام لمقرات العمل التجارة: الإجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي تشمل: إغلاق أماكن ألعاب الأطفال – منع تقديم عينات للتذوق الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من الأحد القادم شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات آل الشيخ يتفقد عدداً من المساجد والجوامع في الرياض للتأكد من جاهزيتها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ آل الشيخ يتفقد عدداً من المساجد والجوامع في الرياض للتأكد من جاهزيتها

فرحة وطن…خالد الأمير

0
عدد المشاهدات : 265
بلادي (biladi) :

فرحة وطن

الوطن هو الحب الوحيد الخالي من الشوائب ، حب مزروع في قلوبنا و لم يصنع .

في عام ١٣١٩ ه ١٩٠٢ م بدأ نور الجزيرة يسطع و بدأت البيارق شامخة بفضل الله ثم بفضل أسد الجزيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود طيب الله ثراه عندما أستطاع برفقة ٦٣ رجلاً دخول الرياض و استعادة ملك آبائه و أجداده من آل الرشيد ، و منها بدأ العمل و الجد بطمس بعض البدع و الخرافات في الرياض و نجد بشكل عام و نشر التوحيد و الدين السقيم ، و بدأ بعد ذلك بقيادة المعارك في نجد حتى أستطاع أن يدخلها في حكمه رحمه الله ، ثم بقية المناطق الشرقية و الشمال و الحجاز و الجنوب حتى أستطاع بعد ٣٢ عام من توحيد هذا البلد الشامخ في ٢٣ سبتمبر ١٩٣٢ م عام ١٣٥١ ه و إعلان الإسم الرسمي المملكة العربية السعودية .

أصبح يوم ٢٣ من شهر سبتمبر هو اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة و الذي نحتفل به كل عام و نتذكر فيه بطولات الملك المؤسس و ملاحمه التي أفنى عمره فيها من أجل إعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله و من أجل وحدة مملكتنا الحبيبة .

ليس هناك أجمل من تعبيرنا عن محبتنا لوطننا ، و وصفه بأجمل و أرق الكلمات ، و مهما نقول في وطننا و نعبر لا نوفيه حقه . هذا الوطن الذي جعل كل الأوطان تقف له و لنا كشعب احتراماً و تقديراً . كيف لا و قادته يبذلون الغالي و الرخيص من أجله و من أجل أبنائه لكي يكون شامخاً عاليا فوق القمم من أيام المؤسس عبدالعزيز رحمه الله حتى عهدنا الزاهر عهد سلمان الحزم و العزم و ولي عهده شبيه المؤسس الأمير محمد بن سلمان أطال الله أعمارهم و جعلهم ذخراً لنا و للمسلمين و العرب .

ليس هناك أجمل و أعذب من حب الوطن .
موطني عشت فخراً لنا و للمسلمين و لمن أقام في أرجائك . افرح يا وطن ، افرح أيها الشعب العظيم بيوم التوحيد و النماء . سارع يا وطني نحو المعالي خفاقاً شامخاً .

حفظ الله وطننا و حماه من كل غادر و حاسد .

خالد الأمير
هيئة الإذاعة و التلفزيون – إذاعة جدة و الرياض


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats