الثلاثاء 29-09-2020 12:50 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة هيئة تطوير مكة تعلن استكمال المرحلة الثالثة من مشروع الدائري الثالث 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” الاتحاد السعودي: قصر المشاركة في كأس الملك على أندية دوري المحترفين “التجارة” تشهّر بأحد فروع شركة أغذية شهيرة لعرضه منتجات غير صالحة للاستهلاك “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية الرياض: الإطاحة بعصابة تورطت بجمع وتحويل أموال بلغت 120 مليون ريال يُشتبه أنها نتاج غسل أموال أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية “البيئة” تحتفي بيوم الزراعة العالمي وتقيم معرضاً زراعياً بالأحساء ‏⁧‫تسجيل 455 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ بالمملكة والكشف عن عدد المتعافين والوفيات شكّلا خطرًا على نفسيهما والآخرين.. “مرور جدة” يطيح بسائقيْ “فيديو الصدم” القصبي يصدر قرارًا بتعيين محمد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتلفزيون “الشورى” يدعو “البلديات” لتعميم تجربة غرف مراقبة الأسواق والحدائق بالكاميرات الذكية “التنمية السياحي” يوقع مذكرة تفاهم لإنشاء مجموعة من الفنادق في عدة مدن بالمملكة استثناء مخططات أراضي المنح من شرط تقديم شهادة تنسيق الكهرباء لإصدار رخص البناء وزير الصحة يُوقف طبيبة نساء وولادة عن مزاولة المهنة “الجمارك” تُصدر عقوبات ضد عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق

فاعل خير يسدد ٢٠٠٠٠٠ متعثرات مالية لمرضى النور التخصصي بمكة

0
عدد المشاهدات : 230
بلادي (سعاد المحمادي) :

بلادي نيوز – نبيل الأسمري
..
أبرمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة مذكرة تفاهم كشراكة مجتمعية مع (فاعل خير) لسداد المتعثرات المالية عن المرضى المطالبون بمديونيات مالية لمستشفى النور التخصصي نظير تلقيهم الخدمات الطبية.

وذلك بحضور ممثلي الإتفاقية من الطرفين نيابة عن مدير عام صحة منطقة مكة المكرمة المهندس خالد الثبيتي مساعد المدير العام للشئون الهندسية وبحضور مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور فواز الجهني.

وذكرت صحة مكة المكرمة أن هذه الإتفاقية أعدت من خلال برنامج المشاركة المجتمعية، حيث تم الإتفاق على سداد مبلغ ٢٠٠٠٠٠ ريال للمرضى المعسرين والمستحقين للزكاة بالمستشفى؛ مما استعصى عليهم تسديد المستحقات المالية للمستشفى مقابل الإجراءات الطبية التي تلقوها.

وذكرت مشرف برنامج المشاركة المجتمعية محاسن شعيب أن هذا الإتفاقية جاءت لسد حاجة المرضى الأشد عوزاً مما لديهم إيقاف خدمات ويعانون من المرض وضيق الحال.

مبينة أن إيصال المبالغ المالية يكون عبر الجهات الحكومية المختصة من أجل الشفافية وضمان إيصالها إلى مستحقينها.
الجدير بالذكر أن وزارة الصحة ومن خلال برنامج المشاركة المجتمعية تهدف لتكون شريك مستعد ومرحب لبناء شراكات صحية بناءة ومؤثرة مع مكونات المجتمع من أفراد وجمعيات أهلية وشركات تجارية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats