الإثنين 24-02-2020 5:12 مساءً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
رئيس الهلال الأحمر: تطوير الطرق الدائرية بالرياض سيساهم في تقليص زمن الاستجابة للحالات الطارئة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية والبداية في 5 مناطق بالمملكة رئيسة هيئة الموسيقى: سنترجم أهداف الوزارة بجعل الثقافة نمط حياة ‏الأمير سعود بن نايف يرعى ختام مهرجان الشرقية للخيل العربية ويشيد بنجاحاته الأمير خالد الفيصل يستقبل مديرة فرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمنطقة تقدّم أفضل حماية من البرمجيات الخبيثة والتهديدات المتقدمة: كاسبرسكي تحتلّ معظم المراكز الثلاثة الأولى في نتائج اختبارات TOP3 في 2019 بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض .. أوتوميكانيكا الرياض ينطلق ليسلط الضوء على آخر التطورات في قطاع خدمة السيارات نيابة عن مدير تعليم جدة “مدير مكتب الشمال” يدشن المعرض ويُشيد بالجهود 7 أ جنحة للتوعية بآفتي التدخين والمخدرات بتعليم شمال جدة الرياض تحتضن النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر السعودي”لإنترنت الأشياء” “النقد” تبرم اتفاقية مع هيئة السوق المالية للربط الإلكتروني ببرنامج “تنفيذ” الدفاع المدني بجدة يطلق ورشة عمل (مهام وأعمال المختص بأعمال السلامة في المباني) مؤسسة كافل لرعاية الأيتام تشارك بمعرض التوعية بأضرار المخدرات ومكافحة التدخين حتى الـ 8 مساءً.. “الأرصاد” تنبه من أمطار متوقعة على جدة ورابغ وخليص “وزير التعليم” يرعى ملتقى مشاريع التعاون الدولي البحثية للأمراض المعدية السعودية تشارك بوفد إعلامي مصر تستضيف “قمة الإعلام السياحي العربي” تحت شعار” التميز والرواد” بحضور معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية وممثلي الجامعات وكالة البحث والابتكار بوزارة التعليم تُقيم ملتقى مشاريع التعاون الدولي البحثية… معالي محافظ الطائف يدشن معرض المرور تحت شعار ( قيادتك مهارة.. وذوق رفيع ) ترقية السناني رئيس بلدية العقيق إلى المرتبة التاسعة إطلاق نظام التراخيص الفورية لعدد من الأنشطة السياحية وكالة شؤون المسجد النبوي تقدم أعلى مستويات الخدمة لقاصدي المسجد
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وكالة شؤون المسجد النبوي تقدم أعلى مستويات الخدمة لقاصدي المسجد

فاعل خير يسدد ٢٠٠٠٠٠ متعثرات مالية لمرضى النور التخصصي بمكة

0
عدد المشاهدات : 82
بلادي (سعاد المحمادي) :

بلادي نيوز – نبيل الأسمري
..
أبرمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة مذكرة تفاهم كشراكة مجتمعية مع (فاعل خير) لسداد المتعثرات المالية عن المرضى المطالبون بمديونيات مالية لمستشفى النور التخصصي نظير تلقيهم الخدمات الطبية.

وذلك بحضور ممثلي الإتفاقية من الطرفين نيابة عن مدير عام صحة منطقة مكة المكرمة المهندس خالد الثبيتي مساعد المدير العام للشئون الهندسية وبحضور مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور فواز الجهني.

وذكرت صحة مكة المكرمة أن هذه الإتفاقية أعدت من خلال برنامج المشاركة المجتمعية، حيث تم الإتفاق على سداد مبلغ ٢٠٠٠٠٠ ريال للمرضى المعسرين والمستحقين للزكاة بالمستشفى؛ مما استعصى عليهم تسديد المستحقات المالية للمستشفى مقابل الإجراءات الطبية التي تلقوها.

وذكرت مشرف برنامج المشاركة المجتمعية محاسن شعيب أن هذا الإتفاقية جاءت لسد حاجة المرضى الأشد عوزاً مما لديهم إيقاف خدمات ويعانون من المرض وضيق الحال.

مبينة أن إيصال المبالغ المالية يكون عبر الجهات الحكومية المختصة من أجل الشفافية وضمان إيصالها إلى مستحقينها.
الجدير بالذكر أن وزارة الصحة ومن خلال برنامج المشاركة المجتمعية تهدف لتكون شريك مستعد ومرحب لبناء شراكات صحية بناءة ومؤثرة مع مكونات المجتمع من أفراد وجمعيات أهلية وشركات تجارية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats