الجمعة 23-08-2019 5:24 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

غرق طالب ونجاة زميلية بكورنيش الخفجي

0
عدد المشاهدات : 2٬807
بلادي (biladi) :

لفظ شاب سعودي أنفاسه غرقاً أثناء سباحته في شاطئ محافظة الخفجي صباح السبت بالقرب من منطقة الجسر, وكان الشاب – المتوفي – قد خرج هو وأثنان من أصدقائه للسباحة وتعرض للغرق وتم العثور عليه في مكان اخر داخل حرم الكورنيش بعد أن جرفته التيارات البحرية إلى الشاطئ. وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “اليوم” من خلال مصادرها أن دوريات حرس الحدود تلقت بلاغ صباح السبت من زملاء الغريق تفيد بأن صديقهم تعرض للغرق وطالبوا بالمسارعة لإنقاذه, حيث خروج دوريات من قبل حرس الحدود وتم البحث إلا أنه لم يتم العثور عليه في المنطقة, وأضافت المصادر أنه عثر عليه عند الساعة الثالثة تقريباً في مكان آخر وتم نقله إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الخفجي العام.
ووفقاً لصحيفة “اليوم” صرح المتحدث الرسمي بحرس الحدود المنطقة الشرقية العقيد بحري خالد خليفة العرقوبي أن دوريات البحث والانقاذ الخاصة بحرس الحدود في قطاع الخفجي  تلقت بلاغا صباح هذا اليوم  بوجود حالة غرق بمنطقة بارد حلق لطلبة تابعين للمعهد السعودي للبترول بالخفجي حيث توغل شخصين منهم داخل البحر واختفوا عن الانظار وتقاذفتهم الامواج لشدة الرياح احدهم انقذته العناية الالهية حيث جرفته الامواج لناحية الشاطئ وتم انقاذه  وعمل له الاسعافات الأولية  و نقل  لمستشفى الخفجي العام للاطمئنان على صحته اما الآخر فلم يعثر عليه بالموقع فبدأت عملية بحث مكثفة لمدة ما يقارب 6 ساعات بواسطة الغواصين ودوريات الانقاذ  حتى تم العثور عليه بما يقارب 3 كيلو مبتعدا عن المكان السابق وقد فارق الحياه انا لله وانا اليه راجعون وقد اودع الجثمان بمستشفى الخفجي العام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats