الإثنين 23-09-2019 6:48 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

غرفة الأحساء تُنظّم اجتماعًا تنسيقيًا مع مسؤولي “طيران ناس” لتفعيل برنامج رحلاتها

0
عدد المشاهدات : 78
بلادي (حياة الربيع) :

 

 

استضافت غرفة الأحساء اليوم اجتماعًا تنسيقيًا مع عدد من مسؤولي «طيران ناس»، لبحث تفعيل برنامج رحلاتها في الأحساء، والذي يتضمن إطلاق مجموعة من الرحلات من مطار الأحساء الدولي بواقع 3 رحلات أسبوعيًا إلى المدينة المنورة وجدة، وذلك في بداية أكتوبر المقبل.

جاء ذلك الاجتماع الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بالغرفة بحضور الأستاذ عبداللطيف العرفج، رئيس مجلس إدارة الغرفة، والأستاذ محمد العفالق عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة السياحة والترفيه بالغرفة والدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك، أمين عام الغرفة، لبحث قنوات تفعيل مشاركة قطاع الأعمال والمجتمع المحلي مع برنامج رحلات “طيران ناس” من الهفوف، بما يخدم المواطنين والمقيمين ويدعم الوضع التشغيلي للمطار.

وخلال الاجتماع أكد العرفج على الدور المهم لصناعة النقل الجوي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والسياحية بالمنطقة، مبينًا أن تفعيل دور المطار في مواكبة حركة التنمية والنمو والتطور الواسعة بالأحساء ومواكبة إنجازات واستحقاقات الواحة السياحية والتراثية العربية والعالمية، يتطلب تضافر الجهود وتوالي المبادرات بما يناسب مكانة ومساحة الأحساء واستحقاقاتها ومستقبلها الواعد.

يُذكر أن “طيران ناس” هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعيًا إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة، ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل “طيران ناس” أكثر من 38 مليون مسافر على متن رحلاته، وشهد هذا العدد نموًا مطردًا خلال السنوات الـ 12 الماضية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats