الخميس 29-10-2020 8:22 صباحاً
" بالخط العريض ..مع منى السويدان ضيفة الحلقة / نجد الثبيتي (فيديو) "

الملخص - إصابتي لم تكن عائقاً لي في مواصلة حياتي والحادث أثر عليّ كثيراً - كنت حريصة على التغيير .... المزيد

آخر الاخبار
” أبناء الدانة يحتفلون بالتركي لإنجازه الفريد “ “بلادي نيوز” تواصل برنامجها التدريبي في لقاءها الثالث القبض على 3 متسللين لقيامهم بإضرام النار وتسببوا في حريق جبل غُلامه بتنومة التحالف: إحباط هجمات إرهابية من قبل الحوثيين واعتراض وتدمير صاروخ باليستي باتجاه جازان “الزكاة والدخل” توضح الآلية الجديدة للاستفادة من تحمّل الدولة لضريبة المسكن الأول للمواطنين الدفاع المدني يُباشر حريقاً في منطقة جبلية بالسودة قريباً.. الحوالات المالية بين البنوك السعودية فورية على مدى 24 ساعة “طيران أديل” يُضيف عدداً من الرحلات بين الرياض وجدة وتبوك والقصيم “الداخلية” تُعلن فتح باب القبول والتسجيل في “الجوازات” على رتبة “جندي” قطاع التعليم يتصدر مصروفات الربع الثالث لميزانية 2020.. ويليه “العسكري” و”الصحة” منع عنها طفلها وأبلغ بأنها متغيبة.. “حقوق الإنسان” تكشف قصة إحضار مواطن امرأة كعاملة وزواجه بها “شرطة الشرقية” تطيح بـ9 مقيمين يتاجرون بشرائح الاتصال بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين خيرية الحليلة تكرم المتطوعين والمتطوعات في حفل بهيج .. الحياة فرص .. الكاتبة: نجد الثبيتـي .Snap Inc تطلق تقريراً جديداً حول تأثير كوفيد-19 على العلاقات بين الأصدقاء توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق والمدن اليوم الأربعاء دراسة: “الأسبرين” يحد من خطورة أعراض “كورونا” ويقي خطر الوفاة “العواد”: قرار مجلس الوزراء “درس جديد للعالم عن ماهية حقوق الإنسان” “الحصيني”: 7 ديسمبر البداية الفعلية للشتاء في المملكة.. وينتهي في هذا الموعد تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة

غرفة الأحساء تُطلق منصة للتدريب الرقمي

0
عدد المشاهدات : 191
بلادي (جاسم العبود) :

الأحساء – جاسم العبود

 

أطلقت غرفة الأحساء بالتعاون مع شركة انسياب الرقمية لتطوير الأنظمة والبوابات الالكترونية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 13/01/1442هـ الموافق 01/09/2020م، منصة “التدريب الرقمي” لإدارة التدريب عن بُعد، عبر سلسلة من البرامج والدورات الافتراضية التفاعلية المُصممة وفق أحدث أساليب التدريب والحلول الرقمية.

ويأتي إطلاق الغرفة للمنصة في إطار مواكبة عملية التحول الرقمي التي أقرتها وركّزت عليها رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال توفير خدمات تدريبية رقمية متميزة تسهم في تطوير مهارات منسوبي قطاع الأعمال والمهتمين عن بُعد في أي وقت ممكن وأي مكان وتفعيلًا لمجال المسؤولية الاجتماعية بالغرفة في بناء وتوظيف كوادر وكفاءات وطنية ذات كفاءة عالية تدفع بعملية التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية والتنمية المستدامة.

ومن جهته قال الأستاذ عبداللطيف بن محمد العرفج، رئيس مجلس إدارة الغرفة: “إن إطلاق المنصة الرقمية للتدريب يأتي تماشيًا مع مبادرات الخطة الاستراتيجية للغرفة للأعوام 2020 – 2024 بهدف توفير حلول تدريبة مبتكرة لتطوير قدرات ومهارات المنتسبين والمهتمين والتكيّف مع المتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع الأعمال على مستوى العالم بما يحقق كفاءة الاداء عبر خطط تدريبية متطورة تلبي الاحتياجات الفعلية في القطاعات كافة.

وأوضح أن المنصة تواكب وتيرة التطور السريع في مجال الرقمنة والوسائل التقنية ومنتجاتها التي أتاحت لجميع سكان العالم التواصل دون حدود وتتبع أحدث الأساليب والوسائل التدريبية الرقمية فضلًا عما توفره من بيئة تعليمية وتدريبية محفزة، تساعد المتدربين على كسب المهارات والتقنيات اللازمة لحاجة ومتطلبات سوق العمل السعودي.

وأشار العرفج الذي دشن انطلاقة المنصة بمكتبه في مقر الغرفة الرئيس، بحضور عدد من مسؤولي الشركة، إلى أن المنصة ستوفر باقة من أفضل وأحدث البرامج التدريبية والشهادات المعتمدة بما فيها المجالات التخصصية والبرامج التدريبية الاحترافية النوعية، مشيرًا إلى عقد الغرفة لعدد من الشراكات مع جهات تدريب اختصاصية احترافية عالمية ومحلية رفيعة المستوى بما يخدم وصول المنصة إلى مخرجات نوعية ثرية ومفيدة.

وبيّن العرفج أن المنصة ستعمل على رفع كفاءة المتدربين علميًا ومهنيًا من أجل خدمة المجتمع والارتقاء بمنظومة قطاع الأعمال فضلًا عن إبراز الكفاءات الشابة من متدربيها بشكل دوري على منصات التواصل الاجتماعي وذلك لخلق روح التنافس المستمرة بين المتدربين وتحفيزهم معنويًا بما يمنح الشركات والمؤسسات فرصة لاستقطاب خريجي المنصة من المتدربين المتميزين.

يُشار إلى أن أهداف المنصة هي: المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال التحول والتدريب الرقمي، التوظيف الفعّال للتقنية لإحداث تحول رقمي وتقديم خدمات تدريبية رقمية ذات قيمة مضافة، تأهيل وتمكين الكوادر الوطنية المتميزة والموهوبين في مجالات ريادة الأعمال الناشئة وسوق العمل واتباع أفضل المعايير والبرامج المعتمدة والحلول التدريبية المبتكرة ذات الجودة العالية في مجال التدريب الرقمي.

والجدير ذكره أن رسالة المنصة هي منصة رقمية تطور القدرات وتنمي المهارات للمتدرب علميًا ومهنيًا. فيما تقول رؤيتها: “تطوير وتوظيف قدراتنا لخدمة مجتمعنا”.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats